الرئيسية > رياضة > بمشاركة 130 عداء.. إنطلاق ماراثون سباق في طريق كسر الحصار الحوثي عن تعز

بدعم طارق صالح..

بمشاركة 130 عداء.. إنطلاق ماراثون سباق في طريق كسر الحصار الحوثي عن تعز

" class="main-news-image img

برعاية محافظ تعز، ودعمٍ من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، شهدت طريق "الكدحة- البيرين"، امس الثلاثاء، ماراثون سباق بمناسبة افتتاح الطريق الذي فتح نافذة لمدينة تعز المحاصرة من قِبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

 

 

السباق الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل المهندس رشاد الأكحلي، والقائم بأعمال الأمانة العامة للمكتب السياسي- رئيس الدائرة التنظيمية الشيخ وضاح بن بريك، ورئيس فرع المكتب السياسي بتعز الشيخ عبدالسلام الدهبلي، ورئيس دائرة الشباب الشيخ إبراهيم المزلم، ونائب رئيس هيئة الرقابة والتفتيش الشيخ محمد عبدالولي الشرجبي، ومدير مكتب الشباب في المحافظة فؤاد فاضل، وعدد من المسؤولين والرياضيين والحركة الكشفية.. تم بمشاركة 130 عدّاءً يمثلون أندية "أهلي تعز، الصحة، الرشيد، السهام، شباب المعافر، الشروق صنة، شباب المسراخ، تعاون الأصابح، ميناء المخا، أمل الخيامي، نمور الوازعية، ومفوضية الكشافة".

 

وانطلق السباق من بداية مدخل منطقة البيرين على خط الطريق إلى نقطة النهاية في منطقة الكدحة، ضمن مسافة تُقدّر بثلاثة كيلو أمتار.

 

وشهد الماراثون الرياضي الشبابي تنافسًا قويًا بين المتسابقين، نجح خلاله عداؤوا نادي الرشيد في التتويج بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث أحرز العداء (حمود ربيع حمود) المركز الأول، وجاء زميله (محمد تصحيح محمد) في المركز الثاني، فيما نال العداء (مؤيد هاني الحداد) المركز الثالث، وحل عداء نادي السهام (مجدي محمود مهيوب) المركز الرابع، وفي المركز الخامس العداء (محمد أحمد حسن) عن نادي ميناء المخاء.

 

وتخللت الفعالية عدة فقرات متنوعة وغنائية منها عرض كشفي لمفوضية الكشافة بالمحافظة، بالإضافة إلى فقرات بالرقص الشعبي والتهامي.

 

وعقب ختام الفعالية قام الإخوة: وكيل محافظة تعز الأكحلي، وبن بريك والدهبلي والمزلم والمهندس فؤاد فاضل، بتكريم الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالجوائز المالية والكؤوس والميداليات، وتكريم أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر بميداليات ومبالغ مالية.

 

وأعلن القائم بأعمال الأمانة العامة للمكتب السياسي الشيخ وضاح بن بريك، الماراثون تقليدًا سنويًا؛ إسهامًا من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، لدعم الأنشطة الرياضية والشبابية في تعز.

 

بدوره، مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة عبّر عن جزيل الشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، مؤكدًا أهمية مثل هذه الأنشطة.

 

يشار إلى أن طريق الكدحة- البيرين تم برعاية طارق صالح وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

الحجر الصحفي في زمن الحوثي