الرئيسية > محليات > رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني يعزي رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز في استشهاد نجله

رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني يعزي رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز في استشهاد نجله

" class="main-news-image img

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم ، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز الاستاذ عبد الحافظ الفقيه وذلك باستشهاد نجله البطل عبد الله عبد

الحافظ الفقيه وهو يذود عن حياض الوطن في مقارعة المليشيات الحوثية.

 

 

وقال رئيس مجلس النواب " ببالغ الحزن وعميق الأسى بلغنا نبأ استشهاد نجلكم البطل عبدالله عبد الحافظ الفقيه وهو يذود عن حياض الوطن ويسجل اروع التضحيات واشجعها في الخطوط الأمامية لجبهات العزة والشرف، في الجبهة الشمالية الغربية لمحافظة تعز بكل شموخ وإباء الى جانب رفاقه الأبطال.

 

 

واضاف " لقد بذل الشهيد روحه الطاهرة بكل شجاعة واستبسال في الذود عن اليمن، مع رفاق دربه في طريق النضال والكفاح دفاعا عن الجمهورية والحرية والديمقراطية ومقارعة المليشيات الكهنوتية الحوثية . 

 

 

وأكد أن هذه الدماء الزكية التي روت تراب الوطن لن تذهب هدرا وستلقى المليشيات الحوثية مغبة أفعالها المشينة وعقابها العادل جراء ما ترتكبه بحق أبناء الشعب اليمني.

 

كما حيا البركاني كل المقاتلين الشجعان في مختلف الجبهات وميادين الشرف والبطولة الذين يصنعون ملاحم بطولية خالدة ويصيغون مستقبل اليمن بدماءهم الزكية وارواحهم الطاهرة.

 

 

معبراً عن أصدق التعازي والمواساة لكم ولأسرتكم الكريمة، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

وانا لله وان اليه راجعون


الحجر الصحفي في زمن الحوثي