الرئيسية > جولة الفن > فنانة مصرية تشارك في مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل خليجي.. من هي؟

فنانة مصرية تشارك في مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل خليجي.. من هي؟

" class="main-news-image img

 

ستخوض الفنانة المصرية آيتن عامر ماراثون دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل خليجي يحمل اسم "زوجة واحدة لا تكفي" وقد تعاقدت على بطولته مؤخراً، وفقاً لما تداولته بعض التقارير الصحافية.

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يُشارك آيتن عامر في بطولة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره في منتصف ديسمبر الجاري، عدداً كبيراً من النجوم في دول الخليج، بالإضافة إلى مواطنها الفنان ماجد المصري.

يُشارك آيتن عامر وماجد المصري في بطولة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" كل من: هدى حسين، ليلى عبدالله، سحر حسين، حمد أشكناني، نور الغندور، ناصر الدوسري، نور الشيخ، لولوة الملا، وخالد الشاعر. ويأتي العمل من إخراج المخرج البحريني علي العلي.

إصابة آيتن عامر بأزمة صحية طارئة يُذكر أنه في أكتوبر الماضي، كشفت آيتن عامر، عن تعرضها لأزمة صحية طارئة. حيث شاركت من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تُظهر تعليق بعض المحاليل لها، وأرفقت الصورة بتعليق كوميدي قالت خلاله: "إني زهجت".

أوضحت بعض التقارير المحلية، حينها، أن الفنانة أيتن عامر، تمر بأزمة صحية، بعد إصابتها بارتفاع في درجة الحرارة وتعرضها للإجهاد طوال الفترة السابقة لمرضها، بسبب انشغالها في تصوير عدد من الأعمال الفنية، وعدم حصولها على قسط من الراحة. أوضحت التقارير أن هذه المعلومات جاءت على لسان مصدر مقرب منها، والذي أضاف أن آيتن قد اضطرت للاستعانة بالمحاليل حتى تستطيع التعافي بشكل سريع.

 

كانت آيتن عامر، قد طرحت مؤخراً أحدث أغانيها الجديدة التي تحمل اسم "اكشف" على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي إبراهيم محمد، ومن ألحان أحمد أنور. فيما كانت آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها آيتن عامر هي فيلم "مندوب مبيعات"، والذي شارك في بطولته بيومي فؤاد وأحمد فتحي وإسلام إبراهيم.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي