الرئيسية > تكنولوجيا > بتحديثات للنظام لمدة 7 سنوات.. جوجل تطلق الجيل الجديد من هواتف بيكسل 8

بتحديثات للنظام لمدة 7 سنوات.. جوجل تطلق الجيل الجديد من هواتف بيكسل 8

" class="main-news-image img

 

أعلنت شركة "غوغل" يوم الأربعاء إطلاق سلسلة هواتف "بيكسل 8" بطرازين "بيكسل 8" و"بيكسل 8 برو" وتوفير سبع سنوات من دعم البرامج لهما بما في ذلك تحديثات نظام التشغيل "أندرويد" وتحديثات الأمن.

 

 

 

وتقدم "غوغل" تحديثات وإصلاحات حصرية تحافظ على عمل الهاتف بجهد أكبر إلى جانب ترقيات الأمان وتقنية الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة، كما تدعم الهواتف لأول مرة بنظام "أندرويد 14".

 

مواصفات هاتف "بيكسل 8" وهاتف "بيكسل 8 برو"

 

يتميز هاتف "بيكسل 8" من غوغل بشاشة حجمها 6.2 إنش بمعدل تحديث شاشة العرض 120 هرتز، وذاكرة داخلية بمساحة 128 و256 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت، كما تبلغ دقة الكاميرا الخاصة به 50+12 ميغابيكسل.

 

هاتف بيكسل 8 باللون الأزرق الفاتح

 

الهاتف يتوفر بألوان متميزة

 

ويعمل الهاتف بمعالج "غوغل تينسور جي 3"، كما يتوفر ببطارية سعتها 4485 مللي أمبير وقوة شحن 24 واط.

 

ويأتي هاتف "بيكسل 8 برو" بشاشة مساحتها 6.7 بوصة بمعدل تحديث شاشة العرض 120 هرتز، وذاكرة داخلية بمساحات 128 و256 و512 غيغابايت، إضافةً إلى ذاكرة وصول عشوائي مساحتها 12 غيغابايت، كما يتميز بكاميرا دقتها 50+48+48 ميغابيكسل.

 

ويعمل الهاتف بمعالج "غوغل تينسور جي 3"، كما يتميز ببطارية بسعة 4950 مللي أمبير بقوة شحن 27 واط.

 

4 مميزات جديدة بدعم من الذكاء الاصطناعي التوليدي

 

شاشة وظهر هاتف بيكسل 8

 

مميزات جديدة لتحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

 

تقدم "غوغل" أربع مميزات جديدة لإجراء التعديلات المعقدة على الصور ومقاطع الفيديو تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي من "غوغل فوتوز"، وتتضمن التركيز بشكل أكبر على ما هو أكثر أهمية في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم إلى جانب الحصول على لقطات جماعية مثالية تلتقط الجميع بأعين مفتوحة بخلاف ميزة تقليل الأصوات المشتتة للانتباه بمقاطع الفيديو.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي