الرئيسية > تكنولوجيا > في عالم التكنولوجيا.. سامسونج تستعد لعقد مؤتمر أحدث الابتكارات!

في عالم التكنولوجيا.. سامسونج تستعد لعقد مؤتمر أحدث الابتكارات!

" class="main-news-image img

 

مع اقتراب موعد مؤتمر «Galaxy Unpacked» لشركة سامسونغ، ترتفع التوقعات والتكهنات بشأن الأجهزة المرتقبة. هذا المؤتمر، الذي سيقام في 26 يوليو (تموز) الجاري في كوريا الجنوبية، يعد من أبرز الأحداث في التقويم التقني العالمي.

 

كعادتها، تستخدم سامسونغ «Galaxy Unpacked» كمنصة للكشف عن أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها، وتعتبر هذه المناسبة فرصة للشركة لإثبات قوتها في مجال التكنولوجيا وتأكيد مكانتها كأحد الرواد في صناعة الهواتف الذكية.

 

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر هذا العام الكشف عن Galaxy Flip5 وGalaxy Z Fold5. يتميز هذان الهاتفان بتصميمهما المبتكر القابل للطي، مما يعزز التوقعات حول توجه الصناعة نحو الهواتف القابلة للطي.

 

وبالإضافة إلى الهواتف، ستكشف سامسونغ عادةً عن سلسلة من المنتجات الجديدة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والساعات الذكية ومعدات الصوت. وهذا يؤكد أن سامسونغ ليست مجرد شركة تصنع الهواتف، بل هي شركة تكنولوجيا شاملة تقدم حلولاً لكل جوانب الحياة الرقمية.

 

وستتيح سامسونغ للجمهور العالمي مشاهدة المؤتمر عبر بث مباشر على قناتها الرسمية على YouTube وعلى الموقع الرسمي للشركة. هذا يعكس الرغبة في جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين والمتابعين والمستخدمين النهائيين.

 

بينما نتطلع إلى المؤتمر، سنستمر في تتبع الأخبار والتحديثات التي تصدر عن سامسونغ. بلا شك، «Galaxy Unpacked» سيكون حدثاً مثيراً يجسد المستقبل المتقدم للتكنولوجيا والهواتف القابلة للطي.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي