الرئيسية > محليات > بيان نعي القومية اليمنية " أقيال" في استشهاد حمدي عبدالرزاق الخولاني "المكحل"

بيان نعي القومية اليمنية " أقيال" في استشهاد حمدي عبدالرزاق الخولاني "المكحل"

" class="main-news-image img

أصدرت القومية اليمنية " أقيال" بيان في استشهاد القيل اليماني حمدي عبدالرزاق الخولاني "المكحل" 

 

 

 

نص البيان:

 

تنعي القومية اليمنية "أقيال" البطل الجمهوري والقيل اليماني / حمدي عبدالرزاق الخولاني ، (المكحل) الذي قتلته السلالة الهاشمية غدرا في ادارة أمن اب وتم تشييع جنازته نهار يومنا هذا 23/3/2023 بعد تصفية بأيادي الغدر والخيانة السلالية ليرتقي شهيدا مجيدا وبطلا قوميا ستخلد الأجيال اسمه في أنصع صفحات تاريخ اليمن المجيد ، بعد أن قضى حياته مكافحا للظلم ومواجها للكهنوت الهاشمي البغيض .

 

لقد أبلى شهيد اليمن حمدي عبدالرزاق في مواجهته للسلالة الامامية بلاءً حسناً ، وكان مثالا في الدفاع عن النهج الجمهوري ومكافحة فتنة السُّلالة الهاشمية وما تمارسه في حق الشعب اليكني من عمليات تجويعهم ممنهجة ، كما كان الشهيد متجردا من أي مصالح شخصية او انتماء حزبي"

 

وفي البيان الذي تنعي فيه القومية اليمنية "أقيال" شهيد اليمن حمدي عبدالرزاق الخولاني فإنها تدعوا كل أحرار اليمن إلى انتهاج ذات الطريق الذي سلكه الشهيد في مواجهة الإمامة والكهنوت ، كما أنها تدعوا كل أحرار اليمن قاطبة إلى إدانة عملية الاغتيال التي نفذتها المليشيات الهاشمية بحق الشهيد "حمدي عبدالرزاق الخولاني " في عملية غدر وإرهاب مارس فيه المجرمون السلاليون كل أنواع الارهاب والتعذيب الممنهج .

 

تطالب الحركة اليمنية "أقيال" كذلك رئاسة الجمهورية والحكومة ممثلة في وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة  باحتساب الشهيد من ضمن شهداء الكفاح الجمهوري الخالد .

تدعوا القومية اليمنية "اقيال " كافة ابنا الشعب اليمني العظيم للخروج لمقاومة مليشيات الإستيطان الهاشمية الإرهابية ومواجهة مشروعها الكهنوتي الإستعبادي الذي يسعى لإستعباد اليمنيين وتجريف هويتهم وتاريخهم والعمل على تحرير الأراض اليمنية من إرهابهم التاريخي المزمن حتى اخر شبر.

 

تتوجه الحركة القومية اليمنية "أقيال" بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أبناء الأمة اليمنية كافة بهذا المصاب الجلل بصورة عامة وإلى أسرة الشهيد وكافة أصدقاءه ومحبيه بشكل خاص . سائلين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عاشت الجمهورية اليمنية مستقلة موحدة حرة أبية.

المجد للأمة اليمنية والرحمة والخلود للشهداء وفقيدي الأمة اليمنية.

 

صادر عن القومية اليمنية (أقيال)

[الموافق 10 ذو المعين2138 يمنية

23.03.2023 ميلادية


الحجر الصحفي في زمن الحوثي