الرئيسية > جولة الفن > في برنامج مقالب رمضان 2023 .. الفنان المصري رامز جلال يعلن عن مفاجأة غير مسبوقة

في برنامج مقالب رمضان 2023 .. الفنان المصري رامز جلال يعلن عن مفاجأة غير مسبوقة

" class="main-news-image img

 

أكد الفنان المصري رامز جلال أنه سيطل علينا ببرنامج المقالب في شهر رمضان 2023 القادم، رافضًا الإفصاح عن مزيد من التفاصيل المتعلقة به.

 

 

وقال في تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء أمس: «عندنا حاجة كويسة إن شاء الله تعجب الناس، الحاجة دي سرية، مقدرش أقول حاجة».

على صعيد آخر بين أنه من المنتظر أن يكون هناك تعاون مع الفنان حسن عسيري، بعمل مصري – سعودي مشترك، من المفترض أن يجمعه بالفنان حسن عسيري، الذي اشترك معه في تقديم أحد البرامج الخاصة به في رمضان؛ وأضاف أنه من المقرر أن يحضر العرض الخاص لفيلمه «أخي فوق الشجرة» في السعودية.

هل أصيب رامز جلال بالعمى.. ضجة بين محبي صاحب المقالب؟! ووجه جلال شكره لرئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، على «تجربة رامز» في موسم الرياض، قائلاً: «أتوجه بالشكر بعد ربنا إليه، لأنه تحمس للفكرة ويراعاها دائمًا، فأنا أتشرف بوجودي دائما في البوليفارد».

تجربة رامز".. أول لعبة عربية تفاعلية في "موسم الرياض" | سكاي نيوز عربية تجدر الاشارة الى أن جوائز Joy Awards تتحدد بناء على تصويت المتابعين، تتضمن فئات المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، بالاضافة الى أفضل مطرب عرب.

فيديو.. “تركي آل الشيخ” يظهر في برنامج “رامز جلال” الرمضاني وتعليق مثير من  “عمرو دياب” | موقع الترند العربي.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي