الرئيسية > تكنولوجيا > شركة إنفينيكس تستعد لطرح منظومة شحن بسرعة البرق

شركة إنفينيكس تستعد لطرح منظومة شحن بسرعة البرق

" class="main-news-image img

تعمل شركة إنفينيكس Infinix الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية ، على تطوير البطاريات وقدرات الشحن في الفترة الأخيرة حتى توصلت لمنظومة شحن جديدة فائقة السرعة، حيث نشر الرئيس التنفيذي لشركة إنفينيكس الصينية "بنيامين جيانج" مقطع فيديو  يوضح سرعة الشحن في مدة لا تتعدى بضع ثوان.

 

 بحسب ما ذكره موقع "جي إس إم آرينا" التقني، يطلق على منظومة الشحن الجديدة التي تتبناها إنفينيكس اسم “Thunder  Charge”  وبناءً على الفيديو الذي نشره الرئيس التنفيذي لإنفينيكس  ، فإن قوة الشحن القصوى للمنظومة الجديدة تبلغ 180 وات.

 

 

 يتضح من الفيديو الذي تبلغ مدته 10 ثوانٍ فقط أن إنفينيكس تخطط لشحن جبار، حيث تم الشحن بمقدار نقطة مئوية كاملة تقريبًا في 10 ثواني فقط من الفيديو، فأظهر مقطع الفيديو المنشورارتفاع معدل شحن الهاتف  من 27% إلى 28% في هذه المدة.

 

مقدار سرعة Thunder Charge التابع لإنفينيكس

لم تنشر إنفينيكس أي تفاصيل أخرى بجانب الفيديو حول سرعة منظومة الشحن التي تخطط لها، لكنه جدير بالذكر أن الشركة أطلقت العام الماضي منظومة شحن بقوة 160 وات ، والذي يستطيع أن يقوم بشحن بطارية سعة 4000 مللي أمبير بالكامل في 10 دقائق فقط.

 

 

وعلى الرغم من أن الشركة لم تصدر أي جهاز بقوة شحن 160 وات حتى الآن ، إلا أنها أطلقت هاتف Infinix Note 12 VIP مع شحن بقوة 120 وات، ويمتلك الهاتف بطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، مع وقت قياسي لشحن 100٪  من البطارية لا يتعدى ال 17 دقيقة .

 

لم تتفوق إنفينيكس بالهاتف الذي أطلقته في عام2021 الماضي في قوة الشحن فقط ، بل كان يحتوي على العديد من المميزات الأخرى ، حيث يحتوي على ألوان كهربائية تصدر عند تلقي إشعارات بالهاتف بالإضافة إلى غيرها الكثير من المواصفات الخارقة قدمتها إنفينيكس.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي