الرئيسية > تكنولوجيا > تعرف على أسهل طريقة لـ حذف حساب جوجل من هاتفك في ثوان

تعرف على أسهل طريقة لـ حذف حساب جوجل من هاتفك في ثوان

" class="main-news-image img

يمكن أن يساعد حذف حساب جوجل من هاتفك في تخفيف الضغط على بطارية جهازك، فعند إعداد هاتفك لأول مرة من المرجح أن تضيف حساب Google للاستفادة من العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة الأمريكية لمالكي أجهزة أندرويد، ولكن سرعان ما يتم مزامنة الحسابات في الخلفية مما يؤثر على عمر بطارية جهازك، لذلك سنوضح لك فيما يلي كيفية حذف حساب جوجل من هاتفك إذا كنت بحاجة إلى التبديل إلى حساب جديد.

 

حذف حساب جوجل من هاتفك تساعدك إضافة حساب جوجل على هاتفك الذكي، في الوصول لمكتبة رقمية مليئة بعدد لا يحصى من التطبيقات على متجر جوجل بلاي، والتي يمكنك الاستفادة منها إلى جانب بعض الخدمات الأخرى على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد، كما أن حساب جوجل يسمح لك بالوصول إلى جميع الخدمات الخاصة بنظام التشغيل أندرويد سواء المجانية أو المدفوعة، ولكن في حال حذف حساب جوجل من هاتفك، فإن إزالة الحساب لا يعني حذفه، حيث قد تؤدي إزالة حساب Google من جهاز Android أو iPhone إلى إزالة الوصول من هذا الجهاز المعين فقط، ويمكن استعادته لاحقا.

 

حذف حساب جوجل نهائيا

في هذه المقالة، سنعرض دليلا بسيطا حول كيفية حذف حساب جوجل نهائيا من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android، لذلك، دون إضاعة الكثير من الوقت، فلنبدأ بـ خطوات حذف حساب جوجل نهائيا:

1. افتح تطبيق الإعدادات Settings، على هاتفك الأندرويد ثم توجه إلى قسم الحسابات Accounts.

 

2. ابحث عن حساب جوجل الذي تريد إزالته ثم اضغط عليه. 3. سترى خيارًا لإزالة الحساب. 4. إذا كان هذا هو  حساب جوجل الوحيد على الهاتف، فستحتاج إلى إدخال نمط هاتفك أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور للأمان، اضغط عليها لإزالتها من هاتف Android الذكي الخاص بك.

 

حذف حساب جوجل من الأندرويد يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد حذف حساب جوجل معين بسهولة من أجهزتهم، إليك الطريقة:

 

1. افتح إعدادات هاتفك من خلال الضغط على علامة الترس أعلى قائمة الإشعارات على هاتفك.

2. اضغط على خيار "الحسابات" Accounts (قد يتم إدراجها في بعض الهواتف أيضا باسم "المستخدمون والحسابات" Users and Accounts، وذلك بناءً على نوع جهازك).

 

3. انقر فوق الحساب الذي تريد إزالته ثم انقر فوق "إزالة الحساب" Remove Account، ضع في اعتبارك أن الإعدادات يمكن أن تختلف من جهاز لآخر، لذلك قد تضطر إلى القيام ببعض البحث للوصول إلى الشاشات المناسبة، ولكن بمجرد القيام بذلك، يجب أن تظل عملية سريعة وسهلة.

 

حذف حساب جوجل من سامسونج تعرف على كيفية كيفية إزالة حساب جوجل من هاتف سامسونج Galaxy الخاص بك:

 

أولا: انقر فوق الإعدادات Settings> ثم الحسابات والنسخ الاحتياطي Accounts and backup.

 

ثانيا: من الخيارات حدد إدارة الحسابات Manage Accounts.

 

ثالثا: انقر فوق حساب جوجل الذي تريد حذفه.

رابعا: حدد وقم بتأكيد الإجراء الخاص بك عن طريق النقر فوق إزالة الحساب Remove Account.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي