الرئيسية > محليات > نائب رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة العميد الركن عوض سالمين الجوهي 

نائب رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة العميد الركن عوض سالمين الجوهي 

" class="main-news-image img

بعث نائب رئيس مجلس النواب، المهندس محسن باصرة، اليوم،  برقية عزاء ومواساة بوفاة العميد الركن عوض سالمين الجوهي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والعطاء العسكري.

 

وقال نائب رئيس المجلس في برقيته التي بعث بها إلى نائب رئيس المجلس الرئاسي قائد المنطقة العسكرية الثانية  اللواء فرج سالمين البحسني ونجله علي، " بقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره نبأ إلى مسامعنا اليوم وفاة الأخ العزيز  العميد الركن عوض سالمين الجوهي، الشخصية العسكرية والاجتماعية والناشط الحراكي والمثقف والقارئ والمحلل للمتغيرات السياسية وصاحب الهمة العالية، حتى يكون لحضرموت قوة أمنية وعسكرية مدربة ومجهزة بعقيدة عسكرية.

 

واضاف: لقد كان الفقيد من أوائل العسكرين المتحمسين  لتأسيس النخبة الحضرمية ومن المحررين لحضرموت من القوى الارهابية، الذي جسد  أدواراً بطولية ونضالية بارزة، من خلال توليه العديد من المواقع العسكرية أخرها رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية.

 

وعبر باصرة عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الكريمة وكافة آل الجوهيين وقبيلة سيبان ومحبية وزملائه بقيادة المنطقة العسكرية الثانية من ضباط وصف ضباط وجنود .. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

   


الحجر الصحفي في زمن الحوثي