الرئيسية > تكنولوجيا > شاهد الصور الأولى لأحدث سيارة صينية كهربائية

شاهد الصور الأولى لأحدث سيارة صينية كهربائية

" class="main-news-image img

رصدت عدسات المصورين مجموعة من اللقطات الأولى والحصرية لسيارة هايبي Z السيدان الكهربائية الجاهزة للإنتاج من العلامة التجارية الصينية هيومن هورايزونز، والتي يمكن أن تصبح أفضل السيارات الكهربائية تصميمًا بسبب تصميمها المستقبلي المميز.

سجلت سيارة هيومن هورايزونز ظهروها الأول في سبتمبر 2020 مع الكشف عن هايبي X، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل بتصميم مستقبلي، وتقدم سريعًا إلى ديسمبر 2021، وكشفت هيومن هورايزونز عن النموذج الأولي هايبي Z، وهي سيارة سيدان مثيرة مركبة فضائية أكثر من كونها سيارة عادية. تم الآن التجسس على هايبي Z في مظهر الإنتاج، وإن كانت مغطاه بالتمويه.

 

 

جاء التصميم الخارجي لنموذج الإنتاج مشابه جدًا للنموذج الأولي وتظهر بواجهة أمامية ساحرة مع شبكة سوداء مزيفة وتجاعيد حادة وخطوط عدوانية، لم يكن هذا النموذج الأولي الذي ظهر مزودًا بمصابيح الإنتاج النهائية، لكن النموذج النهائي من المحتمل أن يحتوي على مجموعة إضاءة LED مشابهة جدًا للنموذج الأولي.

تم تجهيز النموذج الأولي بسقف بانورامي مميز وأغطية هوائية على العجلات مجهزة بمجموعة من إطارات ميشلان بقياس 255/45 أمامي و 285/40 خلفي، وجاء أحد الاختلافات الواضحة بين هذه السيارة التجريبية والنموذج الأولي لـ Z هو أن هذا الطراز يحتوي على مرايا جانبية تقليدية بدلاً من الكاميرات الخلفية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي