الرئيسية > محليات > الوزير باعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن

الوزير باعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن

" class="main-news-image img

بحث وزير النفط والمعادن عبد السلام باعبود، اليوم، مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن كريستوفر دويتش، سبل تعزيز التعاون والشراكة والتنسيق في عدد من المجالات لاسيما في مجال النفط والمعادن.

واستعرض الوزير ياعبود، تطورات الأوضاع في اليمن وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي والذي شكل إطاراً لكافة الأطراف الوطنية وتوحيد الصفوف بإتجاه تحقيق السلام والاستقرار المنشود..مؤكداً على اهمية الدعم والمساندة من كافة الشركاء الدوليين والمانحين للحكومة للاستمرار في خططها الرامية لتحسين المستوى الميعشي للشعب اليمني والارتقاء بالاداء المؤسسي والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار وزير النفط والمعادن، الى جهود الحكومة واتخاذها عدد من الإجراءات الهادفة لتحسين المستوى الاقتصادي والمعيشي..مؤكداً استمرار الحكومة في سياسة الإصلاحات الاقتصادية الهادفة الى تعزيز الاستقرار وحشد كافة الموارد المتاحة لدعم الاقتصاد خصوصاً في مجال النفط والتعدين كأحد الروافد الهامة لدعم الاقتصاد الوطني.

وثمن باعبود، الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية للحكومة والشعب اليمني في كافة المجالات واهمية هذا الدعم لخلق حالة من الاستقرار..مشيداً بجهود الولايات المتحدة الامريكية ودعمها للحكومة اليمنية والشعب اليمني في كافة المجالات.

من جانبه اكد القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن، استمرار دعم بلاده للحكومة والشعب اليمني ومساندة تلك الجهود التي من شأنها خلق حالة الاستقرار وتحسين المستوى الاقتصادي وانهاء الازمة الإنسانية في اليمن..مجدداً استمرار التعاون والتنسيق بين الولايات المتحدة والحكومة اليمنية في مختلف المجالات.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي