الرئيسية > تكنولوجيا > و أخيراً فعلها WhatsApp .. واتساب يستعيد ثقة المستخدمين بميزة ثورية جديدة أكثر من رائعة طال انتظارها (تعرف عليها)

و أخيراً فعلها WhatsApp .. واتساب يستعيد ثقة المستخدمين بميزة ثورية جديدة أكثر من رائعة طال انتظارها (تعرف عليها)

" class="main-news-image img

خلال الأيام القليلة الماضية قام تطبيق واتساب بإضافة العديد من المميزات الهامة، وذلك في محاولة منه لإستعادة الثقة بينه وبين المستخدمين، وخاصةً عقب العطل الكبير الذي أصاب WhatsApp والمنصات التابعة لفيس بوك والذي استمر لمدة تجاوزت الـ6 ساعات تقريباً، مما جعل الملايين تترك التطبيق الأكثر شعبية وتذهب إلى تطبيقات منافسة مثل تيلجرام، والذي زادت أعداد متابعية بنحو 70 مليون مستخدم خلال فترة العطل فقط.

 خلال الأسبوع الماضي أعلن عن إضافته لزر جديد يسمح بوقف تسجيل الرسائل الصوتية بشكل مؤقت ثم معاودة استكمال الرسالة في أي وقت لاحق، وقبلها أتاح ميزة أخرى تتعلق بالرسائل الصوتية وتحويلها إلى رسائل كتابية مقروءة، وذلك في حالة استقبال المستخدم لرسالة صوتية في وقت لا يٌسمح له بسماعها كأن يكون في اجتماع أو يجلس أحد بجواره ويتحرج من سماع الرسالة.

  || الاخبار الاكثر قراءة

 

شاهد صورة العقرب الأكثر فتكا على وجه الأرض يخرج من جحره في مصر .. وهذا المبلغ الصادم لقيمة سمه !!

 

ما هي المدينة العربية التى لايجوع فيها إنسان أبدأ ؟؟ .. وتقدم طبخات على مدار العام .. تعرف عليها

 

شاهد مكافأة نهاية الخدمة ل جورج قرداحي وراتبه الشهري يكشفها خطاب متداول من MBC

 

فاكهة ذكرها الله في القرآن الكريم تعالج ضعف النظر وتجعلك تستغني عن عمليات الليزك

 

لن تصدق كيف كان رد الفنان سمير غانم على إبنته عندما طلبت منه أن يصلي قبل موته !!

 

مهنة يحتقرها كل السعوديين أختارها سعودي .. لن تصدق كم راتبه الشهري ؟

 

الدنيا ملك لله .. هذا ما حدث للإبن الوحيد للأمير الوليد بن طلال وابكى كل السعوديين .. صورة

________________________

واليوم وبحسب بعض المواقع التقنية المهتمة بتحديثات  ، فإن تطبيق المراسلات الفورية الأكثر شعبية في العالم سوف يضيف الميزة المنتظرة لهواتف أندرويد وiOS، وهي الإستماع للرسالة الصوتية ومعاينتها قبل إرسالها، ثم اتخاذ القرار سواء بالحذف أو الإرسال.

ولمعرفة كيفية الإستماع للرسالة الصوتية قبل إرسالها اتبع الخطوات التالية: فتح الدردشة الخاصة بجهة الإتصال التي تريد إرسال رسالة صوتية إليها. تسجيل الرسالة المطلوبة. الضغط على الزر الخاص بالتشغيل أثناء الضغط على أيكونة الميكروفون. وهنا للمستخدم الإختيار بين الإرسال أو الحذف.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي