الرئيسية > محليات > المعارك حامية و مصدر ميداني يطمئن الجميع بهذه العبارة " لا قلق على مأرب"

المعارك حامية و مصدر ميداني يطمئن الجميع بهذه العبارة " لا قلق على مأرب"

" class="main-news-image img

أعلن مصدر ميداني في جبهات مأرب أن المعارك حامية و الحرب في أشدها لكنه طمئن الجميع إن لا قلق على مأرب" وسوف تنتصر وتدفن المشروع السلالية الحوثي.

حيث وصلت طلائع القوات الحكومية الى مشارف قرية واسط، مسقط رأس اللواء مفرح بحيبح، في مديرية الجوبة جنوب مأرب.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

ووجه احد قيادات القوات الحكومية رسالة من أطراف مديرية الجوبة لمليشيات الحوثيين، مؤكدا ان القوات في معنويات مرتفغة وستواصل في دحر المليشيات من أطراف المديرية التي زعمت انها اسقطت مركز مديرية الجوبة جنوب مأرب.

من جهته قال المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليوم الخميس، ان أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، نفذون كميناً محكماً استهدف مليشيا الحوثي الإيرانية في محيط الجوبة جنوب مارب، وأسفر عن مصرع وإصابة نحو 40 من عناصر المليشيات.

الى ذلك أكدت مصادر عسكرية أن مناطق علفاء وواسط بمديرية الجوبة شهدت ولا تزال معارك متواصلة أحبطت خلالها قوات الجيش محاولات تقدم للميليشيات،فيما قتل العشرات من عناصر منهم بينهم القيادي أبو يوسف جحاف،قائد الحملة الحوثية، وأمين الشريف وخالد الجبوري،وتم أسر القيادي الحوثي محمد عبدالله الجنيد.

في المقابل تشهد جبهة العبدية المطوقة بحصار حوثي خانق مواجهات عنيفة وصمود اسطوري للابطال الجمهوريين في مقارعة المليشيات الامامية الحوثية المدعومة من ايران 

ومع استمرار الحصار الذي فرضته ميليشيات الحوثي على مديرية العبدية في محافظة مأرب، سجلت اليوم الخميس مواجهات عنيفة في المنطقة، ما أدى إلى مقتل العشرات من عناصر الميليشيات بينهم أربعة قياديين. ووصفت مصادر عسكرية هذه المواجهات بالأعنف في جبهة الجوبة ومحيط مديرية العبدية جنوب مأرب.

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي