الرئيسية > محليات > اقوى رد من محافظ مأرب بشأن مزاعم الحوثيين السيطرة على مديرية الجوبه تفاصيل ماقاله؟

اقوى رد من محافظ مأرب بشأن مزاعم الحوثيين السيطرة على مديرية الجوبه تفاصيل ماقاله؟

" class="main-news-image img

قال اللواء سلطان العرادة، إن المعارك بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية، على مشارف مأرب منذ عام 2015م، ولن تقف أبدأ، وتنتقل من منطقة لأخرى.

ويأتي تصريح محافظ محافظة مأرب، بعد أن زعمت مليشيا الحوثي الانقلابية التقدم والسيطرة على مديرية الجوبة. وأوضح اللواء العرادة في تصريح تلفزيوني، مساء اليوم الخميس، أن المعارك تدور الآن في محافظة الجوف وعلى أطراف صنعاء والبيضاء، والمديريات الجنوبية بمأرب. وأشار إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تستهدف بالصواريخ البالستية القرى الأهلة بالسكان في جميع مدن مأرب، لا سيما مديرية العبدية المحاصرة منذ أسابيع من قبل المليشيات. وقال اللواء سلطان العرادة، إن مليشيا الحوثي رفضت تدخل المنظمات الحقوقية والإنسانية لإنقاذ المدنيين المحاصرين في مديرية العبدية، وناشد المجتمع الدولي والضمير الإنساني بالتدخل العاجل لإنقاذ المدنيين.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وأكد اللواء سلطان العرادة استمرار القوات الحكومية وأبناء القبائل في محافظة مأرب، في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية حتى استعادة جميع الأراضي اليمنية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي