الرئيسية > محليات > دخول الأباتشي’’ على خط المعركة والمليشيات الحوثية تستنجد .. إليكم مستجدات الساعات القليلة في مديرية الجوبه

دخول الأباتشي’’ على خط المعركة والمليشيات الحوثية تستنجد .. إليكم مستجدات الساعات القليلة في مديرية الجوبه

" class="main-news-image img

تدخلت مروحية ال أباتشي  التابعة لسلاح الجو السعودي، لإحباط عملية تسلل عناصر حوثية إلى قرى واسط بمديرية  الجوبة  بمحافظة  مارب ، ظهر اليوم.

وقال مصدر ميداني، اليوم الأربعاء، إن ‘‘المليشيات التي تسللت إلى قرى واسط في مديرية الجوبة، باتت تحت الحصار وتستنجد بالمواطنين لإخراجها، بعد تدخل مروحية الأباتشي على خط المعركة’’ظ.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

ويوم أمس، قالت مصادر إعلامية، إن مروحية الأباتشي تدخلت على خط المواجهة بين المليشيات الحوثي بمحافظة مارب بين الجيش اليمني والقبائل، والمتمردين الحوثيين.

وأضافت مصادر سابقة‘‘بحسب  المشهد اليمني ’’ أن دخول "الأباتشي" إلى المعركة سيغير في سيرها بشكل ملحوظ، وسيضعف قوة الخصم الحوثي بشكل كبير، و ستصبح القطع البرية من مدرعات أو ناقلات صيدا سهلا وثمينا لنيرانها في غياب غطاء جوي للمتمردين الحوثيين، وضعف مضادات الطائرات المتطورة.. مشيرة إلى أن دخول الأباتشي سيوفر تكاليف مئات الغارات الجوية في وقت وجيز. ولم يصدر حتى الآن أي إعلان رسمي أو تأكيد بشأن تدخل طيران ‘‘الأباتشي’’ في معارك مارب، حيث كانت مشاركته الأولى خلال معارك صعدة الحدودية، مطلع العام الجاري، بحسب مصادر إعلامية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي