الرئيسية > منوعات > أكتشف هل أنت منهم .. مزايا جسدية في الرجال تفضّلها النساء ... تعرف عليها!

أكتشف هل أنت منهم .. مزايا جسدية في الرجال تفضّلها النساء ... تعرف عليها!

" class="main-news-image img

 ما هو أول شيء قد تلاحظه النساء في الرجل؟ وأي الميزات التي تظهر أكثر من غيرها؟

ربما قد تفضل بعض النساء اليدين، فيثير انتباهها شكل اليدين وقوتها أو حتى شكل الأظافر، بعض النساء يميلون إلى شكل عظم الترقوة أو تفاحة آدم، كل امرأة لديها أولوياتها المختلفة وخصائص مختلفة فيما يتعلق بمظهر الرجل الخارجي.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

عند الاستفتاء، فإن المزايا التي تصنّفها المرأة على أنها الأهم عند الرجل تكون مختلفة عما يظن الرجل أن المرأة تفكر فيها، قد يضع الرجل اهتماماً كبيراً ليكون قوياً أو على الأقل أن يبدو كذلك، فهل هذا هو الشيء الأول الذي تلاحظه المرأة عند مقابلة رجل ما لأول مرة؟ أو هل من الضروري أن يكون ذو فك مربع الشكل، أو أن كمية الشعر التي تغطي جسده مهمة؟ هل يؤثر شكل حاجبه الموصول إن كان بقية مظهره رائعاً؟

لنأمل أن الرجال يعلمون أن المظهر الخارجي ليس كل شيء، لكن وفقاً للدراسات فإن المظهر الخارجي يؤثر بشكل كبير، فإنه أول شيء نلاحظه ونطلق أحكامنا غريزياً عند مقابلة شخص ما، وبنفس الوقت فإننا نشعر بثقة أكبر عندما نتلقى ملاحظات إيجابية عن منظرنا الخارجي، ما من شيء أكثر إثارة من أن تعلم أن شريكك الحالي أو السابق معجب بخصالك الشكلية، إن الإعجاب بالنفس صفة مشتركة عند الذكور والإناث عل حد سواء، ولا شيء يجعل الرجل يشعر برجولته أكثر من صفة رجولية تثير الأنثى إلى حد الجنون.

إذا أين تنظر المرأة في البداية؟ وفقاً لاستطلاعات الرأي وأكثر الأجوبة الشائعة على هذا السؤال، سيفاجأ معظم الرجال بالأشياء التي تهتم بها المرأة.

10- عضلات الكتف والصدر:

تأتي في المرتبة العاشرة عضلات الكتف والصدر، في الواقع توقّع الرجال أن تكون هذه الميزة في المرتبة الأولى عند النساء، بالطبع تحب النساء الأكتاف الكبيرة والصدر الممتلئ، لكن ليس كل الرجال ذوي عضلات كبيرة لذلك كان على النساء أخذ الشباب النحاف في عين الاعتبار، وفي نفس الوقت تُثار معظم النساء بالمظهر العضلي الكبير القوي للرجال. هناك بعض الرجال ممن يتدربون لسبع أيام في الأسبوع ويأخذون المقويات، تحب النساء كون الرجال أقوى منهم لكن ليس لدرجة أن ينصب اهتمام الرجال على عضلاتهم ويمضون وقتاً أكبر في الاهتمام بمنظرهم أكثر من النساء.

9- القضيب:

لا شك أن لهذا العضو أهمية كبيرة لكن دائماً ما يبالغ الرجال بالتفكير به، إلا أن شكله وبالنسبة للكثير من النساء غير مهم، لأن هذه الميزة تعتمد على الأداء أكثر من الشكل، سواء كنت تملك سيارة رياضية حمراء حديثة أو سيارة ليموزين طويلة وكانت غير مريحة فما فائدة امتلاكها، لذلك فإنه بالنسبة لشخص آخر يمتلك سيارة عادية لكنها مريحة جداً ويعرف كيف يقودها فهو أمر أفضل.

8- العنق:

عند سؤال الرجال عما سيأتي في المرتبة الثامنة، فكان جواب معظم الرجال أنها المؤخرة، لكن مرة ثانية كان توقعهم غير صحيح، العنق يأتي في المرتبة الثامنة، تحب النساء رقبة الرجال بشكل عام لأنها تعتبر من الصفات الرجولية الأكثر جاذبية برائحتها الجميلة عادةً وحب النساء للارتخاء عليها.

7- الشعر:

في هذه القائمة كان الشعر هو الصفة الوحيدة التي اتفق عليها الرجال والنساء وذلك لأهمية هذه الصفة عند النساء في الرجال، لكن مع وجود اختلافات في الآراء، باعتقاد الرجل فإن بنية الشعر هي المهمة، أما بالنسبة للنساء فكان مجرد وجود الشعر هو الذي يحتسب، في الواقع فإن الصلع لا بأس به لكن عند البعض فقط، وبعض النساء قد تفضل الصلع! لكن إن كان شعر الرجل خفيفاً في بعض الأماكن وخاصة على محيط رأسه فإنه أمر سيء لأن معظم النساء تحب أن تضع يدها في شعر الرجل كما أن الموضة شيء مهم.

6- الطول:

يأتي في المرتبة السادسة الطول، بالطبع تحب النساء الرجل طويل القامة، لكن بما أن معدل طول القامة عن النساء 4.5″ وعند الرجال 5.8″ فإن معظم الرجال أطول من معظم النساء، لذلك فإن المرأة التي تحب الرجل الطويل ليشعرها بأنها أنثى فإن أي رجل أطول منها سيملك نفس التأثير، لكن إن كان الرجل أقصر وطرفي العلاقة يحبون ذلك فإنه أمر عادي وقد يصنع رقصات مثير للاهتمام.

5-الأرجل الطويلة:

بالرغم من اعتقاد الرجال بأن المعدة المسطحة ستحتل المرتبة الخامسة، إلا أنه بالنسبة للنساء فقد كان الأرجل الطويلة هي صاحبة المرتبة الخامسة، تفضل النساء صاحب الأرجل الطويلة والخطوات الواسعة، وذلك لأن طول الأرجل يترافق مع طول في القامة، فصاحب الأرجل الطويلة يكون طويل القامة أيضاً.

4-العيون:

إن أهمية عيون الرجل بالنسبة للنساء قد تجاوزت كل توقعات الرجال، اعتقد الرجال أن ترتيب العيون قد يحتل المرتبة التاسعة في القائمة، بالنسبة للنساء فإن هذه الميزة هي أول ما يفكرون به عند تذكّر الرجال الأكثر جاذبية مثل جورج كلوني، برادلي كوبر وغيرهم، فالعيون تخبر الكثير عن الشخص كما تعتبرها بعض النساء، بوابتا الروح، فهي تخبر المرأة ما إن كنت شخصاً يضحك كثيرا يضحك كثيراً، شخصاً طيباً أو لئيماً، وبالطبع كل منا لديه لون عيون مفضل لذلك تعتبر العيون مهمة في قائمة صفات الرجل المثالي.

3- المعدة المسطحة:

يمكننا الآن رؤية الفرق الحقيقي بين الرجل والمرأة، لماذا الرجل من المريخ والمرأة من الزهرة، برأيك ما الشيء الذي اعتقد الرجال أنه سيحتل المرتبة الثالثة بالنسبة للنساء؟ العضو الذكري لكن للأسف فهذه الميزة قد احتلت المرتبة التاسعة! بالرغم من أن العضو الذكري يميز الرجال إلا أن المعدة المسطحة بالنسبة للمرأة أكثر إثارة، بما أن المعدة المسطحة قد تخبر المرأة أن هذا الرجل ليس ممن يمضون يومهم بالجلوس واحتساء الشراب أو بممارسة ألعاب الفيديو، لذلك عندما تبدي المرأة إعجابها بمعدتك المسطحة بالطبع هي ترغب في وضع يدها على عضلات معدتك وهذا قد يؤدي إلى .. حسناً تعرفون ذلك.

2- الرشاقة:

اعتقد الرجال أنه في المرتبة الثانية ستكون عضلات اليدين، لكن هذه الميزة لم تصل حتى للمراتب العشرة الأوائل، بالرغم من أن اليدين القويتين تقليدياً هما علامة للرجل المثير، لكن ليس في هذا الوقت، في أيامنا النساء تحب الرجال النحيفين أكثر، فهذه الأيام هي أيام الممثلين النحاف مثل جوني ديب وغيره، على عكس أيام فان دام وأرنولد شوارزينجير.

1-الأرداف:

تحب النساء الأرداف والمؤخرة المشدودة تماماً كما يحبها الرجل، بعض الرجال يحبون المؤخرة الصغيرة على المرأة وبعض النساء أيضاً تحب المؤخرة الصغيرة على الرجل، يختلف الحجم المفضل من شخص لآخر، لكن لا يبدو أن للحجم أهمية كبيرة مقارنة بالشكل، نعم للشكل أهمية كبيرة جداً، فيجب أن تتميز المؤخرة بذلك الانحناء الجميل، إذا خلف الميزة رقم 1 عند النساء تختبئ مؤخرة الرجل، وذلك لما لها من تأثير جذب قوي على النساء!

*جي بي سي نيوز


الحجر الصحفي في زمن الحوثي