الرئيسية > محليات > الكشف عن معلومات جديدة حول هوية القوات العسكرية التي ارعبت الحوثيين وتسببت بأنتكاسة كبرى لهم في مأرب (مستجدات عاجلة)

الكشف عن معلومات جديدة حول هوية القوات العسكرية التي ارعبت الحوثيين وتسببت بأنتكاسة كبرى لهم في مأرب (مستجدات عاجلة)

" class="main-news-image img

كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن القوات العسكرية التي دفعت بها الحكومة الشرعية من مدينة مأرب، إلى مديرية الجوبة، وأجبرت مليشيا الحوثي الانقلابية على التراجع بعد أن توغلت في أطراف المديرية، الساعات الماضية.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن التعزيزات العسكرية التي وصلت الجوبة، تضم وحدات من قوات المهام الخاصة والتدخل السريع، بالإضافة إلى عدد كبير من مقاتلي أبناء القبائل. وبحسب المصادر فإن قوات المهام الخاصة والتدخل السريع، أجبرت مليشيا الحوثي على التراجع، من أطراف مديرية الجوبة، بعد أن خاضت معارك طاحنة ضد المليشيات خلال الساعات الماضية. وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح خلال المواجهات، وأن جثث مقاتلي المليشيات متناثرة بالوديان.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________


الحجر الصحفي في زمن الحوثي