الرئيسية > تكنولوجيا > القوة والفخامة .. العملاقة تويوتا لاند كروزر برادو 2022 في السوق السعودي بالمواصفات والاسعار (صور وتفاصيل)

القوة والفخامة .. العملاقة تويوتا لاند كروزر برادو 2022 في السوق السعودي بالمواصفات والاسعار (صور وتفاصيل)

" class="main-news-image img

الجديدة كليا| تويوتا لاند كروزر برادو 2022 في السوق السعودي تنتشر ماركة سيارات تويوتا لاند كروزر برادو 2022 داخل العديد من الدول العربية والتي تأخذ طابع رياضي في سرعة القيادة وتعدد المزايا الترفيهية التي تمكن مالك السيارة من التحكم في المقعد من خلال تحريكه إلى عدة زوايا مختلفة هذا إلى جانب كبر حجم السيارة والتي تزود بسبع كراسي أساسية مع إحدى الشاشات الرقمية بأحدث أنظمة الديجيتال ونلاحظ هذه السيارة تتفاوت في سعرها من دولة لآخري مع اختلاف إصدارها بين فئتين فقط يمكنك الاطلاع عليهم من خلال البيانات التوضيحية المجمعه لهذه القوائم الخاصة بالعرض. 

الأول من السيارة يعمل من خلال استخدام السولار وهذا بداخل إحدى المحركات التي تبلغ سعتها الأساسية 2.8L وتزود هذه السيارة بمعدل 207 حصان وعزم يصل إلى 500 نيوتن وهذا إلى جانب تزويد السيارة بأنظمة سرعات تصل إلى 6 سرعات الجير الأوتوماتيك.  تبلغ سعة التخزين للسيارة من الإصدار الثاني حوالي 2.7L بينما تضم عدد 162 حصان و 247 قوة عزم نيوتن وتتشابه هذه السيارة في عدد سرعات ناقل السيارة بمعدل 6 سرعات اوتوماتيك. 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

تم العمل على تصميم الشكل الخارجي للسيارة وهذا من خلال اضافة شريط باللون الاسود. في كل من شبابيك السيارة الامامية ووكل من مصابيح السيارة الخاصة ب الضباب و المصابيح التقليدية.  تزود السيارة بمعدل اربع عجلات من حجم 18 بوصة وتتميز بتصميم الجنوط الخاص بالسيارة. على هيئة أذرع والبالغ حوالي 12 زراع أساسي بينما تختص هذه السيارة في ألوان الجنوط او العجلات باللون الأسود. والذي يمنح نوع من الفخامة. 

يبلغ متوسط سيارة  تويوتا لاند كروزر برادو داخل الأسواق العالمية بنحو 33.000 دولار أمريكي.  تبدء اسعار بيع لاند كروزر برادو للعام الحالي داخل المملكة العربية السعودية بقيمة مادية تصل إلى 125 الف ريال سعودي.  تتوفر هذه الماركة العالمية من السيارة بحوالي 123 درهم داخل الأسواق الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة.  تتواجد السيارة في أسواق دولة الكويت بقيمة مالية تقدر بنحو 10.50 دينار. وهذه الأسعار المبدئية للسيارة قبل إضافة اي ضرائب عليها.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي