الرئيسية > الصحة والمجتمع > تخلص من غازات البطن المزعجة وإراحة الجهاز الهضمي فقط بـ 4 حيل منزلية فعالة جداً ومجربة | تعرف عليها

تخلص من غازات البطن المزعجة وإراحة الجهاز الهضمي فقط بـ 4 حيل منزلية فعالة جداً ومجربة | تعرف عليها

" class="main-news-image img

أطعمة عديدة تساعد على التغلب على غازات البطن وإراحة الجهاز الهضمي  إليك  أفضل4 مشروبات  عليك إدخالها إلى نظامك الغذائى اليومى وفقا لموقع بولد سكاى الهندى 1. الزنجبيل  يعمل الزنجبيل كطارد طبيعي للغازات الموجودة في المعدة يمكن تجهيز شاى الزنجبيل عن طريق غلي كمية صغيرة من الزنجبيل في الماء.

 أضافة الليمون والعسل إليها.    2- صودا الخبز والليمون وهو أمر ضروري للهضم والتخلص من الغازات و  تساعد صودا الخبز على معادلة حموضة المعدة وعلاج عسر الهضم والانتفاخ.  من ناحية أخرى ، يساعد عصير الليمون وصودا الخبز أيضًا في علاج حرقة المعدة. 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تمتع بشبابك اكثر  .. داوم على تناول هذا المشروب الشعبي الشهير وقل وداعاً لأعراض التقدم في السن بعد عمر الأربعين |فقط جرب ولن تندم

نعمة من الشافي .. كنز رباني داخل قشور هذه الفاكهة اللذيذة يعالج 8 أمراض خطيرة .. لا ترميها بعد اليوم | اكتشفها

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

أسنان كالؤلؤ في ثواني.. معجزة في مطبخك لتبيض الأسنان كالؤلؤ وتجعلها ناصعة البياض وتقضي على الأصفرار والجير نهائيا

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

 في ماء فاتر ، أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز وتناوليه  بعد الأكل.  3- الشمر  يساعد على التغلب على غازات المعدة وتنظيم عملية الهضم يمكنك غليه وتناوله على معدة فارغة كل صباح. الأسئلة الشائعة الشائعة.  4- اللبن الرائب هو أفضل طريقة لعلاج الانتفاخ بجانب مشروبات آخرى مثل شاي النعناع وعصير الصبار و البطيخ والشاي الأخضر. 

تقليل الغازات على الجانب الآخر تشمل الطرق الشائعة لتقليل غازات المعدة الأكل والشرب ببطء ، والإقلاع عن التدخين ، وتجنب مضغ العلكة ، وممارسة الرياضة.  على الجانب الآخر تتحلل الأطعمة الغنية بالألياف والكربوهيدرات والنشا في الأمعاء الغليظة عن طريق بكتيريا الأمعاء بدلاً من الأمعاء الدقيقة. هذا يؤدي إلى غازات المعدة. 

لكنه فى المقابل على الرغم من أن الأرز الأبيض يحتوي على عدد قليل من الكربوهيدرات والنشا ، إلا أنه يعتبر من الحبوب الكاملة الجيدة التي لا تسبب غازات المعدة في أغلب الأحيان. ومع ذلك ، يحتوي الأرز البني على المزيد من الألياف والكربوهيدرات وهو مسؤول عن إنتاج المزيد من غازات المعدة مقارنة بالأرز الأبيض. 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي