الرئيسية > منوعات > مشهد مرعب يوقف القلب .. رجل دخل غرفته وأختفى تماما وكاميرا المراقبة تكشف الصدمة ؟

مشهد مرعب يوقف القلب .. رجل دخل غرفته وأختفى تماما وكاميرا المراقبة تكشف الصدمة ؟

" class="main-news-image img
|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تمتع بشبابك اكثر  .. داوم على تناول هذا المشروب الشعبي الشهير وقل وداعاً لأعراض التقدم في السن بعد عمر الأربعين |فقط جرب ولن تندم

نعمة من الشافي .. كنز رباني داخل قشور هذه الفاكهة اللذيذة يعالج 8 أمراض خطيرة .. لا ترميها بعد اليوم | اكتشفها

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

أسنان كالؤلؤ في ثواني.. معجزة في مطبخك لتبيض الأسنان كالؤلؤ وتجعلها ناصعة البياض وتقضي على الأصفرار والجير نهائيا

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

nbsp;وفقا لما تناقلته الصحافة الغربية منها صحيفة  “Mission Local” المحلية في سان فرانسيسكو، أن رجلا اختفى تماما في ظروف غامضة بعد أن دخل شقته غير مستبعدة اختطافه من قبل الجن  . وأفيد بأن كاميرات المراقبة رصدت الرجل ويدعى كريستوفر فويتل، ويبلغ من العمر 50 عاما في 9 يناير وهو يدخل إلى شقته. ولم يغادرها بتاتا، ولم يظهر في عدسات الكاميرات المثبتة قرب منزله، ولم يعثر له على أثر. وتبحث الشرطة حاليا عن فويتل، فيما استعانت عائلته بمحقق خاص لكشف لغز هذا الاختفاء الغامض. اللافت أن رجال الشرطة الذين قاموا بتفتيش شقته وتفحصها، لم يجدوا أي شيء مريب، فيما كان بابها مغلقا. ويروي أقاربه أن آخر رسالة نصية أرسلها فويتل إلى ابنة أخته وكتب فيها يقول: “من فضلك قولي للارا (شقيقته) أن تتحرى عن الرسائل. إنه أمر عاجل”.  وحاولت المرأة الاتصال بشقيقها لكن من دون جدوى، ولا أحد يرد. وشهد أقارب أيضا بأن فويتل كان يتصرف بغرابة قبل أن يختفي. وكتب منشورات مريبة على حسابه في “فيسبوك” تحدث فيها عن الهروب إلى الجبال، مشتكيا من أنه “غير آمن”. وذكر أيضا بأن الرجل لم يكن يزاول أي عمل في السنوات الأخيرة، وكان يعاني من الاكتئاب، في حين أن جيرانه وصفوه بأنه سخي جدا.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي