الرئيسية > تكنولوجيا > قم بأزالته فورا .. هذا التطبيق الشهير يتسبب في نفاذ بطارية جوالك بسرعة فائقة دون علمك| (تعرف عليه الآن)

قم بأزالته فورا .. هذا التطبيق الشهير يتسبب في نفاذ بطارية جوالك بسرعة فائقة دون علمك| (تعرف عليه الآن)

" class="main-news-image img

يعاني الكثير من حاملي الهواتف الذكية في كثير من الأوقات، من سرعة نفاذ شحن البطارية، لاسيما مع الهواتف التي مر على شرائها فترة ليست بالقصيرة، وهو ما يسبب لهم مشكلة مزمنة، لاسيما أثناء أوقات السفر أو قضاء أوقات طويلة خارج المنزل، وتكثر تلك الظاهرة بشكل ملحوظ في هواتف الآيفون، وبالرغم من عمل شركة آبل خلال الفترة الأخيرة على محاولة معالجة هذا الأمر في إصداراتها الجديدة، إلا أنها مازالت مستمرة، ما دفع الكثيرين إلى البحث عن بعض الحلول التي تساعدهم على الإبقاء على شحن البطارية أكثر وقت ممكن.

تطبيق يسبب نفاذ البطارية فقد كشفت أحدث التقارير الأجنبية، عن وجود عدد كبير من البلاغات من مستخدمي هواتف الآيفون من، من تعرض جوالاتهم لمشكلة كبيرة، بعد قيامهم بتحديث نظام التشغيل إلى iOS 15، خاصة بنفاذ طاقة البطارية بشكل سريع،وهو ما يدفعهم إلى إعادة الشحن أكثر من مرة في اليوم، وتم الوصول إلى أن تطبيق الموسيقى سبوتيفاي Spotify، يتسبب في فقدان أكثر من 30% من الشحن في وقت قصير، بجانب رفع درجة حرارة الهواتف، وتعمل الشركة المالكة للتطبيق حاليًا.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

أسباب أخرى تقف راء نفاذها وبالإضافة إلى بعض التطبيقات التي تتسبب في سرعة نفاذ شحن البطارية، توجد بعض الأسباب الأخرى التي تكمن وراء نفاذها أيضًا، لابد من معرفتها لمعالجتها قدر المستطاع، تتمثل في: شبكة الاتصال غير جيدة وضعيفة. تفعيل وضعية استخدام وتحليل البيانات. خاصية البريد السريع وتتبع الموقع ترك التطبيقات تعمل الملفات المؤقتة وإضاءة الشاشة تفعيل وضعية إرسال الإشعارات إضاءة الشاشة. فتح تحديث التطبيقات تلقائيًا.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي