الرئيسية > تقارير وحوارات > ورد للتو .. دولة عظمى تطلق تحذير عاجل من اندلاع الحرب العالمية الثالثة وتحشد قواتها ضد أمريكيا (الاسم و صور أولية)

ورد للتو .. دولة عظمى تطلق تحذير عاجل من اندلاع الحرب العالمية الثالثة وتحشد قواتها ضد أمريكيا (الاسم و صور أولية)

" class="main-news-image img

حذرت الصين من اندلاع الحرب العالمية الثالثة ، في أي وقت ودون سابق إنذار ، بعدما اخترقت الصين المجال الجوي لتايوان عبر عشرات المقاتلات الحربية.

ووفقاً لـ”الديلي ميل” البريطانية فإن الصين أطلقت هذا التحذير، بعدما أجرت مناورات حربية بالقرب من “تايوان”، موضحة الصحيفة أنه اخترقت ما يقرب من 150 طائرة حربية صينية المجال الجوي لتايوان منذ يوم الجمعة الماضية ، بما في ذلك 56 طائرة يوم الاثنين الماضي في تصعيد دراماتيكي بين الصين وتايوان.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وأكدت الصحيفة أن الولايات المتحدة تدعم “تايوان” في مواجهة الصين ، حيث أجرى الرئيس الأمريكي جو بايدن اتصالات هاتفياً بنظيره الصيني، حيث دعا إلى الالتزام باتفاقية “تايوان” المبرمة ، والتي تجرم اختراق المجال الجوي لتايوان .

يأتي ذلك في الوقت الذي تحركت فيه حاملة الطائرات البريطانية “الملكة اليزابيث” نحو بحر الفلبين في تدريب مشترك مع حاملتين أمريكيتين” رونالد ريجين” و”كارل فينسون”، وحاملة الطائرات الهليكوباتر “جيس- إى حسى”.

الحجر الصحفي في زمن الحوثي