الرئيسية > رياضة > مفاجأة من العيار الثقيل.. ميسي في موسم الرياض ومباراة خيالية مع باريس سان جيرمان | تفاصيل

مفاجأة من العيار الثقيل.. ميسي في موسم الرياض ومباراة خيالية مع باريس سان جيرمان | تفاصيل

" class="main-news-image img

خلال مقطع الفيديو الترويجي لـ موسم الرياض 2021، ظهر نجم الساحرة المستديرة«ليونيل ميسي»، لاعب باريس سان جيرمان، تمهيدًا لمفاجأة من العيار الثقيل من المستشار «تركي آل شيخ».

 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

فجر المستشار «تركي آل شيخ» رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، مفجأة مدوية أذهلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر أسطورة كرة القدم بطلًا لإعلان موسم الرياض 2021.

 

نشر المستشار «تركي آل شيخ» تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر” تتضمن مقطع فيديو للإعلان الترويجي لـ موسم الرياض، ظهر فيه ميسي إلى جانب نجوم كرة القدم نيمار وكيليان مبابي.

تناول الإعلان صورة عامة لفعاليات موسم الرياض المذهلة التي على وشك أن تشهدها المملكة العربية السعودية خلال الشتاء، تحت شعار "تخيل أكثر!".

 

وتمهيدًا للمفاجأة الحالية، كان “آل شيخ” نشر في سبتمبر الماضي تغريدة مثيرة للضجة عن مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فريق في العالم "باريس سان جيرمان" بكامل نجومه خلال كأس موسم الرياض.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي