الرئيسية > تكنولوجيا > نشر أول صورة لـ "الهاكر الطفل" الذي هز العالم ونفذ أكبر عملية اختراق وأوقف "فيسبوك وواتساب وانستيجرام"

نشر أول صورة لـ "الهاكر الطفل" الذي هز العالم ونفذ أكبر عملية اختراق وأوقف "فيسبوك وواتساب وانستيجرام"

" class="main-news-image img

تصدر وسم الهاكر الصيني "سن جي سو" محركات البحث الشهيرة ومنصات تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تمكنه من تعطيل جميع خدمات شركة "فيسبوك" والتي تشمل فيسبوك وواتساب وانستغرام وماسنجر في مختلف دول العالم. وفي تفاصيل تنشر لأول مره عن الهاكرز الصيني “Sun Ji Su”، كشفت وكالات عالمية انه طفل لم يتجاوز 13 عاماً، وانتشرت صورة له وهو يلبس نظارة وشكله يأكد في مستوى العمر الذي تحدثت الوكالات العالمية عنه.

وفي نفس السياق، قالت صحيفة الاندبندينت البريطانية، إنه من النادر حدوث مثل هذا العطل الذي يؤثر على أكثر ثلاث تطبيقات استخداماً في العالم (فيسبوك، واتساب، انستغرام).

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تمتع بشبابك اكثر  .. داوم على تناول هذا المشروب الشعبي الشهير وقل وداعاً لأعراض التقدم في السن بعد عمر الأربعين |فقط جرب ولن تندم

نعمة من الشافي .. كنز رباني داخل قشور هذه الفاكهة اللذيذة يعالج 8 أمراض خطيرة .. لا ترميها بعد اليوم | اكتشفها

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

أسنان كالؤلؤ في ثواني.. معجزة في مطبخك لتبيض الأسنان كالؤلؤ وتجعلها ناصعة البياض وتقضي على الأصفرار والجير نهائيا

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

وأضافت: "شركة فيسبوك عادة ما تكون غامضة بتوضيح أسباب تعطل الواتساب والانستغرام والفيسبوك اليوم، كما أنها لا تنوي الخروج بتوضيح حول المشاكل الفنية حتى بعد حلها". حيث لم تكن مجموعة فيس بوك الوحيدة التي اصيبت بالعطل، لكن رافقها اعطال مفاجئة لأكثر من 32 منصة إلكترونية عالمية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي