الرئيسية > محليات > هزيمة ساحقة للحوثيين .. قائد جبهة مراد يكشف اخر مستجدات جبهات مأرب

هزيمة ساحقة للحوثيين .. قائد جبهة مراد يكشف اخر مستجدات جبهات مأرب

" class="main-news-image img

انكسرت المليشيا الحوثية، جنوب محافظة مأرب وفُضحت كل خططها، ومؤامراتها التي أصبحت مكشوفة، بأنها جاءت لتلعب في الوقت الضائع، لدى أبناء قبائل مأرب ومنها قبائل مراد، الذين كانوا وما زالوا على قدر المهمة الوطنية، ردوا الصاع صاعين على المليشيا المتمردة، التي حاولت نسج الكلام المعسول، والمكذوب سلفاً، الذي هو من قبيل سجع “الكهان” كتلك المسماة سجاح قديماً.

هزيمة ساحقة مُنيت بها المليشيا في أطراف مأرب الجنوبية، حيث جبل مراد، الذي سيظل صموده حكاية مروية على لسان الأجيال، وصخرة صلبة تحطمت عليها آمال المشروع الإيراني وذراعه الخبيثة في بلادنا، والمتمثلة بالمليشيا الكهنوتية، الذي كان لها طرق ملتوية في كسب المعركة، فانهالت عليها الهزائم من كل شعاب ووديان وجبال جنوب المحافظة بل وغربها، وشمالها الغربي، حيث رجال أيضاً يواصلون مهمتهم في إنهاء مشروع الانقلاب إلى غير رجعة.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

احذر وبشدة .. أطعمة شائعة خطيرة جدا يجهلها كثيرون.. ترفع مستويات الكوليسترول الضار في الجسم بسرعة عالية خلال دقائق |تجنبوها فوراً

خطوة سهلة .. ضع أصابعك على هذه المنطقة في جسمك وقل وداعاً لمشكلة غازات البطن المزعجة والانتفاخ المستمر نهائيًا

سم قاتل : احذر تناول الموز مع هذه الأطعمة بعد الان تؤدي الى الوفاة فورا ؟ .. تعرف عليها 

أحرص على تناوله بعد الان.. هذا النبات الشهير يكنس السموم من الجسم ويضبط مستوى السكر في الدم فورا | اكتشفه

احذر منها وبشدة .. أخطر فاكهة على مرضى السكري.. ترفع السكر في الدم فوراً وتدمر هرمون الأنسولين

وداعاً لشيب الشعر المبكر” بملعقة ملح تخلص من الشعر الأبيض نهائيا دون رجوعة مرة أخرى في دقائق معدودة

و أخيراً فعلها WhatsApp .. واتساب يستعيد ثقة المستخدمين بميزة ثورية جديدة أكثر من رائعة طال انتظارها (تعرف عليها)

________________________

خلال الأشهر الماضية وما زالت المليشيا المتمردة تفقد الآلاف من قطعانها وعناصرها، ممن تزج بهم إلى محارق الموت في منطقة، كانت تحلم بأن تقترب منها، وليس هزيمتها وتركيع أبنائها، بعد أن أرادت أن تكون ضربتها الأخيرة التي ارتدت لصالح الجيش والمقاومة، إذ تحولت نيران الجيش والمقاومة من رجال قبائل مراد إلى آلة حصد تحصد رؤوس المليشيا، وآلتها العسكرية.

وفي هذا الصدد، أكد قائد جبهة مراد العميد الركن حسين الحليسي، أن المليشيا الحوثية المتمردة، المدعومة إيرانياً تكبدت خلال الأيام القليلة الماضية بخسائر ساحقة وكبيرة، في أطراف جبل مراد، المطلة على نجد المجمعة وماهلية، إثر محاولتها الفاشلة لاختراق مواقع الجيش.

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت"، عن العميد الحليسي قوله، "إن جبال ووديان وشعاب جبل مراد، جنوب محافظة مأرب، تحولت إلى محارق ومقابر جماعية، تلتهم حشود وقطعان المليشيا الحوثية المتمردة المدعومة من إيران".

وأشار إلى أن “المعارك البطولية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، من قبائل مراد الأبية، مرغت بعناصر المليشيا وأفشلت خططها الانتقامية، ولن تتوقف المعارك حتى تحرير وتطهير كامل تراب الوطن من مليشيا التمرد والانقلاب الإرهابية”.

وأشاد بالتضحيات والبطولات العظيمة التي يسطرها الأبطال البواسل في مواقع العزة والكرامة، والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها وهم يدافعون عن أهداف الثورة والجمهورية ضد فلول المليشيا الحوثية، المتمردة المدعومة من إيران. المصدر: سبتمبر نت


الحجر الصحفي في زمن الحوثي