الرئيسية > جولة الفن > جمال هذه الفنانة المصرية الشهيرة أدخل زوجها مستشفى المجانين .. والغريب كيف حدث ذلك ؟

جمال هذه الفنانة المصرية الشهيرة أدخل زوجها مستشفى المجانين .. والغريب كيف حدث ذلك ؟

" class="main-news-image img

كما هو متعارف عليه أن الجمال نعمة ربانية يهبها الله لمن يشاء بالقدر الذي يشاء، وكل شخص خلقه الله جميل بطريقة معينة، ولكن أحيانًا يكون الجمال سبب في مشكلة كبيرة لصاحبه، وهذا ما حدث مع هذه الفنانة الشهيرة التي تحولت حياتها لجحيم بسبب جمالها الفاتن. هذه الفنانة الشهيرة دخلت عالم الفن منذ نعومة أظافرها وكان عمرها 5 سنوات وذلك من خلال فيلم “خلود” الذي تم إنتاجه عام 1948 مع فاتن حمامة.

إنها الفنانة سهير فخري، التي ولدت بالقاهرة في 17 أغسطس عام 1943، وقدمت عدة أفلام وهي طفلة، وبعدما أتمت عامها الـ13 أكملت مشوارها الفني حتى أصبحت أنيسة فاتنة وكانت شهرتها الحقيقية من خلال فيلم “إجازة صيف”. أدخلت زوجها مستشفى المجانين وهذا الفيلم رغم أنه كان بداية شهرتها كان أيضًا سبب تعاستها، فكانت متزوجة من السيناريست والكاتب الروائي محمد كامل حسن، الذي ألف العديد من القصص البوليسية للإذاعة، وجمعت بينهم قصة حب كبيرة، وأنجبا طفلين. وبعد مشاركتها في الفيلم رأها سكرتير المشير عبد الحكيم عامر ووقع في حبها وأثره جمالها الفاتن من أول نظرة، وكان اسمه عبد المنعم أبو زيد، وقرر أن لحصل على هذه المرأة الجميلة بأي شكل. ورغم أنها متزوجة فلم يلتفت لزوجها وقرر أن يتزوجها وطلب منها أن تطلب الطلاق من زوجها لكنها رفضت بالفعل وزوجها أيضًا فعل نفس الشيء، فلا يجد سكرتير المشير سوى أن يلفق له تهمة بأنه مريض عقلي وأبلغ عنه مستشفى الأمراض العصبية.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

ولم يقف ظلمه عند هذا الحد، بل أجبر سهير فخري على الاعتزال من الفن وجعلها ترفع دعوى قضائية لطلب الطلاق ليتزوجها. القدر ينقذ سهير من بطش سكرتير المشير بعد نكسة 67؛ حيث تم القبض على سكرتير المشير الطاغي بتهم سياسية مختلفة، لتكتشف بعد ذلك أوراق في مكتبه من مستشفى الأمراض العقلية باسم زوجها السابق محمد كامل حسن. وذهبت وأخرجته من مستشفى الأمراض العقلية بعد 4 أعوام ، ليخرج منها عام 1969، لكن نفوذ السكرتير كانت مستمرة فنفي السيناريست إلى لبنان. عودة للفن مرة ثانية عادت سهير فخري للفن مرة أخرى بعد انفصالها عن السكرتير، ولكن لم تنل نفس القسط من الشهرة التي كانت قد نالتها من قبل، لكنها شاركت في عدد من الأفلام منها: “الرجل الذي فقد ظله” عام 1968، وخياط السيدات عام 1969، وبعد ذلك اعتزلت الفن بشكل نهائي واختفت عن الأنظار لترحل سهير فخري في عام 2018 عن عمر 75 عاما.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي