الرئيسية > منوعات > طيار أستعرض أمام خطيبته بمقاتلة حربية وتسبب بكارثة مدمرة .. شاهد الفيديو

طيار أستعرض أمام خطيبته بمقاتلة حربية وتسبب بكارثة مدمرة .. شاهد الفيديو

" class="main-news-image img

كشف قائد القوات الجوية الأسبق في السعودية الفريق متقاعد عبدالعزيز بن محمد هنيدي تفاصيل قصة طيار سعودي تسبب في كارثة بمقاتلته الحربية، بسبب الاستعراض أمام خطيبته.

وقال الفريق "هنيدي" في حديثه مع برنامج "سهرة الرسالة" على قناة "الرسالة" الفضائية: "بعض الطيارين يصيبهم حالة من الغرور، ويعرضون حياتهم للخطر بسبب الثقة الزائدة في النفس".

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وأشار قائد القوات الجوية الأسبق إلى أن هذا الأمر يحدث في مختلف الدول حتى إن أمريكا وضعت سياجا معدنية أسفل فتحات الكباري حتى لا يتمكن الطيارين من استعراض مهارتهم بالعبور منها.

وذكر الفريق "هنيدي" قصة طيار سعودي أراد استعراض مهارته أمام خطيبته وكان طيار ممتاز جدا وقد طلب منها في الهاتف مشاهدته وهو يقود طائرة حربية من نوع "T-28" قادمًا من جدة.

وأضاف فانقلب الطيار بالطائرة أمام خطيبته في السماء، واختل توازنه عند العودة لوضعه الطبيعي مرة أخرى وأمامه عمارة اصطدم بها وتسبب في كارثة.

وأوضح قائد القوات الجوية الأسبق: أن بسبب استهتار الطيار ورغبته في الاستعراض أمام خطيبته أدت إلى وفاته وكذلك أكثر من خمسة أشخاص آخرين، كما سببت في حالة من الذعر لدى الناس في الشارع الذين انبطح بعضهم على الأرض نظرًا لارتفاع الطائرة المنخفض.

كما روى الفريق عبد العزيز  قصة اثنين من الطيارين السعوديين اصطدموا بجبل خلال تواجدهم في الحد الجنوبي وتوفاهم الله.

وقال "كانا مستهترين، وكانا يتبادلان أطراف الحديث باستهتار رغم تواجدهما بمنطقة جبلية، وانتهى الأمر باصطدامهما بالجبل ووفاته.

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي