الرئيسية > منوعات > راقبو أولادكم .. ترك طفلته تلهو قليلا وبعد ثواني صرخت بشكل هستيري .. وعندما هرع لرؤيتها اكتشف الكارثه ! ..(صورة)

راقبو أولادكم .. ترك طفلته تلهو قليلا وبعد ثواني صرخت بشكل هستيري .. وعندما هرع لرؤيتها اكتشف الكارثه ! ..(صورة)

" class="main-news-image img

يجب على الوالدين مراقبة أولادهم بشكل كبير وخاصة في اول مراحلهم العمرية حينما يبدأوا الخروج إلى العالم و تعلم المشي و الإمساك بأي شئ يحيط بهم . 

وفقا لما ورد في صحيفة ": ديلي ستار"، البريطانية، فإن شاب أمريكي بالغ من العمر 36 عاما قاطن في ولاية أريزونا الأمريكية عثر على حشرة سامة تسللت إلى فم إبنته دون أن يلحظ أحد كيف حدث ذلك . 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

فوجئ أب أن ابنته البالغة من العمر 18 شهرا، تصرخ بشكل هيتسيري بسبب قرص حشرة لشفتيها، و لكنها لم تفهم أن تلك الحشرة قد تصيبها بالتسمم .

  عثر الأب على طفلته في حديقة منزله تلعب بإحدى الأكواب التي لاحظ أن أحدهم شرب قهوة فيها و تركها على سور الحديقة ووصلت إليها يد طفلته بالصدفة بعد تسلل حشرة سامة بها .   

جدير بالذكر أن الأب سارع بدفع الكوب من يد إبنته، و هي تبكي لأنها كانت تريد الغمساك بالحشرة إلا أن والدها منعها و قام برمي الكوب، و حذر الأب عبر حسابه على فيس بوك الآباء و الأمهات من ترك أطفالهم دون رعاية حتى إن كانوا في نفس المنزل.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي