الرئيسية > محليات > الجيش الوطني يزف بشارات سارة و يصدر بيان عسكري هام حول معارك مأرب

الجيش الوطني يزف بشارات سارة و يصدر بيان عسكري هام حول معارك مأرب

" class="main-news-image img

 أكد رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان، أن أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل كبّدوا مليشيا الحوثي المتمرّدة خسائر كبيرة في العتاد والأرواح في جبهات القتال جنوب محافظة مارب، مؤكّداً أن المعارك ما تزال مستمرة في كافة المحاور وسيكون النصر حليف القوات المسلحة وأحرار اليمن.

 وقال العميد دبوان في تصريح نقلها موقع القوات المسلحة "سبتمبر نت" من الخطوط الأمامية جنوب مارب، إن جثث قتلى مليشيا الحوثي تملأ الشعاب والوديان، فضلاً عن المعدات والآليات التي دمّرتها نيران الجيش وغارات التحالف.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

 وأضاف أن مليشيا الحوثي في أضعف حالاتها وباتت تدفع بمشرفيها لتصفية جرحاها وقتل عناصرها التي تفر من ميدان المعركة، مطمئنًا الشعب اليمني بأن أذناب الفرس لن يطأوا أرض مأرب ولن يعودوا من أطرافها سوى جثث هامدة.  وقال “مستمرون في المعركة الوطنية المقدّسة حتى تحرير صنعاء وكل شبر في اليمن وتخليص الشعب اليمني من المعاناة الإنسانية التي أنتجتها الجائحة الحوثية إلى الأبد”.  وعبّر العميد دبوان عن تهانيه للقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، مؤكداً أن القوات المسلحة ومعها أبناء اليمن مستمرون في تحقيق أهدافها السامية التي ناضل من أجلها اليمنيون جيلاً بعد جيل.

 كما عبر عن شكره للإسناد المباشر من قبل طيران تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في هذه المعركة الفاصلة مع أذناب إيران في اليمن.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي