الرئيسية > منوعات > الفنانة الجميلة بوسي تفاجئ الجميع باحدث إطلالة لها وهي في حالة مزرية.. لن تصدقوا كيف بدت ملامحها متغيرة ..(شاهد الصور)

الفنانة الجميلة بوسي تفاجئ الجميع باحدث إطلالة لها وهي في حالة مزرية.. لن تصدقوا كيف بدت ملامحها متغيرة ..(شاهد الصور)

" class="main-news-image img

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مجموعة من الصور تجمعها بمجموعة من الفنانات، والتي كان من ضمنهم الفنانة بوسي، من أحدث ظهور لهم، في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت بوسي في الصور، بإطلالة فاجئت الجميع، حيث ظهرت بوزن ممتلىء وملامح متغيرة، بدت عليها علامات كبر السن.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

إطلالة صادمة للفنانة الجميلة بوسي من أحدث ظهور.. لن تصدق كيف تغيرت ملامحها وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع إطلالة بوسي، حيث جاءت أبرز التعليقات: “هي دي بوسي ؟ سبحان مغير الأحوال”. جدير بالذكر أنه بدأت الفنانة بوسي مشوارها الفني منذ الطفولة ومرت من خلاله بمحطات عديدة تنوعت ما بين السينما والدراما في الوقت الذي اعتزلت فيه شقيقتها الفنانة نورا التمثيل وارتدت الحجاب.

الشقيقتان اللتان اشتهرتا في مجال الفن لم يعرف أحد الكثير عن حياتهما باستثناء حياة بوسي مع زوجها الراحل نور الشريف وزيجات الفنانة نورا التي باءت بالفشل.

وارتبطت بوسي بقصة حب كبيرة مع الفنان الراحل نور الشريف وتكللت بالزواج الذي دام لعقود قبل أن يحدث الانفصال المفاجئ ثم العودة مرة أخرى في الأيام الأخيرة من حياة الفنان الراحل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي