الرئيسية > محليات > عاجل .. الجيش الوطني يعلن بشائر النصر من قلب معارك مأرب .. وهذا مصير الحوثيين (تفاصيل واردة)

عاجل .. الجيش الوطني يعلن بشائر النصر من قلب معارك مأرب .. وهذا مصير الحوثيين (تفاصيل واردة)

" class="main-news-image img

أعلن  الجيش الوطني ، في وقت متأخر من مساء الخميس، دحر  مليشيا الحوثي  الانقلابية، من عدة مواقع في الجبهات الجنوبية بمحافظة  مأرب وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان مقتضب، إن أبطال الجيش والمقاومة تمكنوا من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية من عدة مواقع في جبهات جنوب مأرب.

وأكد استمرار المعارك العنيفة التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، على امتداد الجبهات الجنوبية بمأرب.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان مقتضب، إن أبطال الجيش والمقاومة تمكنوا من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية من عدة مواقع في جبهات جنوب مأرب.

وأكد استمرار المعارك العنيفة التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، على امتداد الجبهات الجنوبية بمأرب.

وفي وقت سابق اليوم، تمكن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، من كسر هجومًا لمليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في جبهة العبدية جنوب مارب. وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مصرع وإصابة العديد من عناصر المليشيات الحوثية بنيران أبطال الجيش والمقاومة في جبهة العبدية، واستعادة أسلحة وذخائر متنوعة كانت بحوزة عناصر المليشيات.

وبالتزامن، دمر طيران تحالف دعم الشرعية ثلاثة أطقم تابعة لمليشيا الحوثي الإيرانية جنوب مارب ومصرع جميع من كانوا على متنها.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي