الرئيسية > تكنولوجيا > وصول العملاقة “تويوتا رش 2022 ” الموفرة للوقود إلى السعودية.. وهذه مواصفاتها وسعرها مع الضريبة | صور

وصول العملاقة “تويوتا رش 2022 ” الموفرة للوقود إلى السعودية.. وهذه مواصفاتها وسعرها مع الضريبة | صور

" class="main-news-image img

استعرضت قناة “كار تريك” المختصة في السيارات، مواصفات وإمكانيات سيارة “تويوتا رش ٢٠٢٢” التي تعتبر من السيارات الشعبية الموفرة للوقود في المملكة، بعد أن وصلت حديثًا.

وأوضح المختص في السيارات، أن السيارة يبلغ سعرها 70 ألف و700 ريال سعودي شامل الضريبة، ويتوفر منها اللونين السيلفر (الفضي) والأبيض فقط.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وأشار إلى السيارة بها ثلاث صفوف مقاعد وموفرة للوقود ويوجد بها بمحرك دفع خلفي (سحب)، وكشافات ضباب هالوجين، والإشارات الأمامية هالجوين، وتعتبر صغيرة نسبيًا.

وأضاف المختص في السيارات: أن السيارة تسير أكثر من 16 كلم لكل لتر واحد من الوقود، والبنزين 91، وبها حساسات خلفية بدون كاميرا.

وتابع المختص في السيارت: أن محرك السيارة 4 سلندر دفع خلفي سعة 1.5 لتر، يعطي قوة 103 حصان، والعزم 136 نيوتن/متر، مع قير أتوماتيك 4 سرعات.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي