الرئيسية > محليات > ذهب للمشاركة في دورة حوثية قسراً و أكتشف الكارثة التي لا يعرف عنها الجميع شيئاً .. ودعاه الطباخ للقيام بهذا الأمر للنجاة !

ذهب للمشاركة في دورة حوثية قسراً و أكتشف الكارثة التي لا يعرف عنها الجميع شيئاً .. ودعاه الطباخ للقيام بهذا الأمر للنجاة !

" class="main-news-image img

كشف مواطن يمني فضل عدم ذكر أسمه أنه ذهب للمشاركة في دورة حوثية قسراً في محافظة ذمار في بيدروم أرضي ومنع عنهم الخروج حتى استكمالها .

 وقال المواطن أنه  أكتشف الكارثة التي لا يعرف عنها الجميع شيئاً وهي وضع مخدرات في الطعام والشاي للجميع عند تلقي الوجبات التي يمنع تناولها الا في مكان الدورة .

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وأوضح المواطن أنه ذهب للطباخ ووضع يده على رقبته وقال له أسألك بالله اذا فيه شيء بالطعام اخبرتني ورد عليه الطباخ نعم لكن إذا اردت أن تنجوا عليك القيام بهذا الأمر للنجاة واتباع التعليمات .

ودعاة الطباخ إلى أن يبقى آخر شخص ولا يتناول لأن ما يقدم في البداية بداخله افيون مخدر خاص  و من يتأخر يعطى له بدون مع مسئولي الدورة .

وذكر أنه نفذ ذلك بالحرف الواحد واكتشف أن هناك أشياء خطيرة تضع في الوجبات لغسل دماغ من يتناولها ويتغيرون تلقائيا بعكسه أنه لم يتأثر بسبب نصيحة الطباخ.

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي