الرئيسية > منوعات > أصواتاً غريبة سمعتها ممرضة تصدر من جسد ميت .. وحدثت المفاجأة بخروج شيء صادم من الجثمان!

أصواتاً غريبة سمعتها ممرضة تصدر من جسد ميت .. وحدثت المفاجأة بخروج شيء صادم من الجثمان!

" class="main-news-image img

لم يعلم أحد حتى الآن تفاصيل خروج الروح من الجسد وقت الموت، ولكن طبيبة كسرت كل القيود والقواعد، حيث خرجت بمعلومات جديدة تكشف فيها هما يحدث للإنسان وأطلقت على خطوات خروج الروح «المرور السلمي».

ناقشت هذه الطبيبة أفكارها حول الموت خصوصًا لحظة خروج الروح من الجسد، كما قالت كاثرين مانيكس طبيبة الرعاية، إن الموت مثل الولادة فعلى سبيل المثال وقت خروج الروح وكأن أحدهم ينام أكثر ثم يستيقظ بشكل أقل.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

عن والدها وتسبب في وفاته .. لن تصدق ماذا يكون !

كما أشارت إلى أن الموت أشبه بالنوم فيمكن اعتباره بأن الإنسان فاقدًا للوعي مؤقتًا ثم بمرور الوقت يدخل في مرحلة «اللاوعي» ويقترب من النهاية التي تعتبر من سكرات الموت، وذلك حسبما ذكر موقع «ديلي ستار».

فبعض الأشخاص يمكنهم الحكي عن سكرات الموت إذا تم كتابة لهم حياة جديدة ولكن البعض منهم يقول إنها ليست مخيفة حيث يمكن لأحدهم الاستيقاظ للمرة الأخيرة لتوديع الأحبة ويشعر بالارتياح ثم يصبح في حالة كبير من الاسترخاء.

كشفت الطبيبة أنه في وقت «سكرات الموت» يتجمع اللعاب في الجزء الخلفي من الحنجرة وبالتالي يخرج من الميت أصواتًا غريبة ووقتها يكون على وشك الدخول في مرحلة صعود الروح.

كما كشفت الطبيبة أن الموت هو الحقيقة الوحيدة في حياتنا ولا ينبغي الهروب منه وأينما تواجدت سيأتيك في الوقت المناسب، كما يجب التعامل معه بهدوء لأنه ليس النهاية بل نهاية رحلة الدنيا فقط.

المصدر: ديلي ستار

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي