الرئيسية > رياضة > هل تخيلتم كم تبلغ حجم ثروة محمد صلاح ؟ والمفاجئة في ترتيبه في قائمة الأغنياء |ستنذهل عند معرفتك ..شاهد

هل تخيلتم كم تبلغ حجم ثروة محمد صلاح ؟ والمفاجئة في ترتيبه في قائمة الأغنياء |ستنذهل عند معرفتك ..شاهد

" class="main-news-image img

كشفت صحيفة فوربس الأمريكية عن حجم العائدات المالية التي يتلقاها  محمد صلاح  نجم ومنتخب مصر، سواء من خلال مهنته الأساسية كلاعب كرة قدم أو من خلال ترويجه لبعض المنتجات على غرار شركات المياه الغازية وشركات الاتصالات بالإضافة إلى بعض الماركات والملابس الشهيرة بجانب بعض الأنشطة التجارية الأخرى.

 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وبحسب الصحيفة، فإن محمد صلاح يقع في المركز الخامس في قائمة أكثر اللاعبين دخلًا على مستوى العالم، حيث يحصل صلاح على راتب سنوي يصل لنحو 25 مليون دولار من ليفربول، بجانب 16 مليون دولار يحصل عيها من خلال الإعلانات وبعض العائدات التجارية الأخرى، إي إن الدولي المصري يتحصل في النهاية على 41 مليون دولار أي نحو 640 مليون جنيه مصري خلال العام الواحد. ووفقًا لصحيفة فوربس، فإن قائمة الأغنياء يتربع عليها الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” والذي يجمع أكثر من 125 مليون دولار في الموسم الواحد، وهذا بواقع أكثر من 70 مليون كراتب سنوي بالإضافة إلى نحو 55 مليون يحصل عليها نجم   من خلال العوائد التجارية والإعلانات.

وقد جاء ترتيب قائمة اللاعبين الأكثر دخلًا على مستوى العالم في الوقت الحالي بحسب التقرير الذي نشرته مجلة فوربس على هذا النحو التالي: البرتغالي كريستيانو رونالدو: 125 مليون دولار الأرجنتيني ليونيل  ميسي : 110 مليون دولار. البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان: 95 مليون. الفرنسي كليان مبابي: 43 مليون دولار. المصري محمد صلاح: 41 مليون دولار. البولندي روبرت ليفاندوفسكي: 35 مليون دولار.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي