الرئيسية > الصحة والمجتمع > معجزات ستحدث في جسدك عند تناول منقوع القرفة قبل النوم .. جربها وسترى الفرق

معجزات ستحدث في جسدك عند تناول منقوع القرفة قبل النوم .. جربها وسترى الفرق

" class="main-news-image img

القرفة بها الكثير من العناصر الغذائية المهمة لأجسامنا، وتناول المشروب المغلي منها قبل النوم له الكثير من الفوائد الصحية.. تعرف عليها.

فوائد شرب

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

 بها الكثير من العناصر الغذائية المهمة لأجسامنا، وتناول المشروب المغلي منها قبل النوم له الكثير من الفوائد الصحية.. تعرف عليها.

فوائد شرب القرفة قبل النوم لا حصر لها، وتعمل على التخسيس والتخلص من الوزن الزائد، كما أنها تعمل على القضاء على المشكلات الصحية المختلفة، وتعمل على التخلص من أمراض القلب، وتدخل القرفة والعسل في النظام الغذائي للحمية الغذائية والتخسيس، ويعتبر الريجيم الذي يعتمد عليها من الطرق الطبيعية الفعالة في فقدان الوزن.

تناول ملعقة كبيرة من القرفة مع ملعقتين كبيرتين من عسل النحل معاً في كوب من الماء المغلي يومياً وعلى الريق مرة ومرة قبل النوم لها فاعلية في التخلص من الوزن الزائد.

يتم مراعاة نقع القرفة في كوب من الماء المغلي لمدة نصف ساعة تقريباً، ويترك الخليط جانباً إلى أن يبرد ثم يتم إضافة العسل.

احرص على الانتظام في تناول المشروب للحصول على أفضل النتائج. يمكن إضافة العسل إلى الماء المغلي بعد أن يبرد؛ حيث إن الماء المغلي يعمل على التأثير على الخصائص الموجودة في العسل، وبالتالي يفقده قيمته.

القرفة تحتوي على نسبة هائلة من العناصر الغذائية التي لها القدرة على الحفاظ على جسم الإنسان، فهي تحتوي على كل من الكالسيوم، والألياف الغذائية، والمواد المضادة للأكسدة، والدهون، والكربوهيدرات، علاوة على ذلك فإن القرفة خالية تماماً من الكوليسترول الضار.

مشروب القرفة المغلي يعمل على التقليل من مخاطر الإصابة بالأورام الليمفاوية، والوقاية من مخاطر الإصابة بسرطان الدم.

تحتوي القرفة على الإنزيمات النشطة، التي تعمل على انقسام الخلايا، وتعمل أيضاً على منع تلف خلايا القولون، وبالتالي الحماية من الإصابة بسرطان القولون.

من أهم فوائد شرب القرفة قبل النوم أنها تعمل على ضبط مستويات السكر في الدم، وبالتالي فهي مفيدة جداً بالنسبة لمرضى السكري من النوع الثاني، حيث تحتوي على نسبة كبيرة من مادة البوليفينول.

تساعد على القضاء على الأملاح الصفراء، وبالتالي تحفز الكبد على تكسير الكوليسترول للعمل على إنتاج نسبة أكبر من الأملاح الصفراوية الجديدة، وهذا يعمل على الوقاية من مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية وتصلب الشرايين وتخثر الدم.

تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي لها القدرة على رفع درجة حرارة الجسم، وهذا يعمل على زيادة عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي حرق نسبة أكبر من الشحوم والدهون المتراكمة في الجسم، وهذا بالضرورة يعمل على التخلص من الوزن الزائد.

القرفة تقوي من حاسة البصر، وتساعد على تنشيط الخلايا الدماغية، وتعمل على تحسين القدرات العقلية؛ 

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي