الرئيسية > الصحة والمجتمع > مفاجأة يجهلها الكثيرون .. تناول الموز والشاي مع بعض .. وشاهد بنفسك مالذي سيحدث في جسمك .. إليك الطريقة ؟

مفاجأة يجهلها الكثيرون .. تناول الموز والشاي مع بعض .. وشاهد بنفسك مالذي سيحدث في جسمك .. إليك الطريقة ؟

" class="main-news-image img

عادةً ما يتم التخلص من قشور الموز و عدم الاستفادة منها، ولكنها تحتوي في الواقع على تركيز عالي من العناصر الغذائية بما في ذلك البوتاسيومpotassium  والألياف الغذائية، وقبل ذلك يعد الموز من أنواع الفواكه المحببة للصغار والكبار، فهو لذيذ وخفيف على المعدة ويحتوى على العديد من الفوائد التى تلقى بظلالها على الصحة العامة، ويضيف موقع "healthy-holistic-living" أن ثمار الموز يمكن منها تحضير شراب يساعد على علاج القلق والتوتر الذى يؤثر على صحة القولون العصبى، ويجعل الفرد يدخل فى نوم هادئ وعميق.

كيفية تحضير شاي الموز نقوم بتقشير 3 ثمرات من الموز وتقطع إلى شرائح، يضاف إليها لتر من الماء، ترفع على النار لمدة 10 دقائق مع التقليب المستمر حتى ينضج الموز ويكون سهل الهرس، يصفى الخليط ويضاف إليه رشات من القرفة المطحونة، ويشرب دافئا قبل موعد النوم بساعة. فوائد شاي الموز الموز من الفواكه الغنية بمعادن البوتاسيوم والماغنسيوم التى تعمل على منع اضطرابات النوم وتساعد على الاسترخاء، كما أنها تدخل فى تركيب أدوية علاج الاكتئاب والتوتر، وعند المداومة على تناول شاى الموز فى المساء يساعد ذلك على تعزيز عمل القولون. المصدر: صحة

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________


الحجر الصحفي في زمن الحوثي