الرئيسية > تكنولوجيا > واخيرا وبعد انتظار .. واتساب ينطلق كالبرق ويتحدى التطبيقات المنافسة ويضيف 4 ميزات جديدة خلال أيام قليلة (تعرف عليها)

واخيرا وبعد انتظار .. واتساب ينطلق كالبرق ويتحدى التطبيقات المنافسة ويضيف 4 ميزات جديدة خلال أيام قليلة (تعرف عليها)

" class="main-news-image img

يُعتبر تطبيق الواتس آب أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية انتشاراً وشيوعاً في العالم، حيث يُستخدم هذا التطبيق بشكلٍ فعال من قِبل ما يزيد عن 2 مليار مُستخدم ون خلال الأيام القليلة الماضية كان تطبيق واتساب في مرمى نيران عدد كبير من المستخدمين، وذلك عقب توقيع كل من إيرلندا وتركيا غرامات مالية كبيرة عليه، حيث فرضت إيرلندا غرامة 225 مليون يورو على WhatsApp وكذلك الأمر في تركيا، وذلك نتيجة بيانات المستخدمين وأمور أخرى تتعلق بالخصوصية.

 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وتوقع العديد من المراقبين بعدها أن يقوم تطبيق المراسلات الفورية واتس أب بإضافة ميزات جديدة، طمعاً في كسب ثقة المستخدمين من جديد، وهذا ما حدث بالفعل، حيث أضاف واتساب عدد من الميزات خلال فترة وجيزة، وكان أبرزها ميزة ترانسكرايب التي تحول الرسائل الصوتية إلى رسائل مكتوبة.

وبعدها أضاف واتساب ميزة أخرى تتعلق بتنظيف سجل الدردشة، وذلك للذين يستخدمون الأجهزة المتعددة المقترنة بحساب واحد، وكانت الميزة الثالثة هي السماح للمستخدمين بالعثور على الخدمات المحلية والمتاجر على غرار دليل الأعمال التجاري الإلكتروني.

وأخيراً أضاف واتس آب ميزة تقييد الخصوصية وتحديد من يرى حالتك من قائمة الأصدقاء الموجودة لدى المستخدم، ولتفعيل هذه الخاصية ومعرفة الخطوات من خلال هذا الرابط، كما سوف يحصل مستخدمي WhatsApp بنظام iOS على وظائف متعددة الأجهزة، ولكن بعد التحديث لإصدار 2.21.180.14 ممن اشتركوا بالبرنامج التجريبي.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي