الرئيسية > جولة الفن > زوجة الفنان حمادة هلال تثير ضجة واسعة بعد ظهورها بدون حجاب .. شاهد كيف بدت

زوجة الفنان حمادة هلال تثير ضجة واسعة بعد ظهورها بدون حجاب .. شاهد كيف بدت

" class="main-news-image img

فاجأت زوجة الفنان المصري حمادة هلال جمهوره بظهورها معه بدون حجاب و ذلك في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثانية عشر الذي أقيم مساء أمس الأحد في أحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس.

فستان مُحتشم ولفتت زوجة حمادة هلال، أسماء سميح الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء واختارت فستاناً محتشماً وطويلاً باللونين الزهري والأبيض.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وتركت زوجة حمادة هلال شعرها القصير منسدلا، بعدما صبغته باللون الأصفر الفاتح.

وكررت زوجة حمادة هلال الأمر ذاته، حينما رافقت زوجها في حفل توزيع جوائز الدورة الثانية من مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية.

حيث ظهرت بفستان أبيض قصير وفضفاض، وبأكمام، معتمدة نفس تسريحة الشعر.

(المداح) وتم تكريم حمادة هلال، في المهرجان على نجاحه كأفضل ممثل في مسلسل (المداح) الذي عُرض في رمضان الماضي، وأيضا كأفضل تتر درامي عن المسلسل نفسه.

ونشر حمادة صورة عبر (تويتر) للحظة تكريمه، معقباً: (الحمد والشكر لله تكريم مسلسل المداح من مهرجاح الفضائيات العربيه بشكر جمهوري العظيم على التصويت للمسلسل وبتشرف باستلام جائزة الفنان الكبير احمد بدير واحب اشكر كل زملائي وصناع عمل مسلسل المداح وبشكر المخرج احمد سمير فرج والمؤلف امين جمال ووليد ابو المجد وشريف يسري).

ويعتقد الجمهور أنها المرة الأولى التي تظهر بها زوجة حمادة هلال بدون حجاب، لكن ما لا يعلمه الكثيرون أنها خلعت الحجاب منذ فترة وظهرت فى عدد قليل من المناسبات.

لكنها المرة الأولى التي تظهر بها بدون حجاب علناً وفي مناسبة هامة.

وسبق أن ظهرت أسماء في أكتوبر 2019، في إحدى المناسبات الفنية بدون الحجاب، وكانت المرة الأولى حينها، و ذلك بصحبة الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة مي كساب.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي