الرئيسية > شؤون خليجية > مغترب يمني يفاجىء السعوديين وأحدث ضجه في كل أرجاء المملكة .. بعد أن قام بهذا الفعل !.. شاهد الفيديو

مغترب يمني يفاجىء السعوديين وأحدث ضجه في كل أرجاء المملكة .. بعد أن قام بهذا الفعل !.. شاهد الفيديو

" class="main-news-image img

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات الماضية، بمقطع فيديو يوثق لحظة انقاذ مغترب يمني لطفلة سعودية من موت محقق بعد سقوطها في خزان مياه.

ويظهر المقطع لحظة انقاذ المغترب اليمني "هيثم الحميدي" لطفلة أحد جيرانه معرضاً نفسه للخطر بعد سقوطها في خزان المياه والتي جرى اسعافها لإحدى المستشفيات في منطقة حائل.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

كما أظهر المقطع، الذي وثقه مقطع الكفيل السعودي للمغترب اليمني، تواجد الطفلة السعودية "تهاني" في أحد المستشفيات بعد تحسن صحتها وافاقتها.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بحسب ما رصده فريق "اثراء نت"، عن شكرهم وامتنانهم وفخرهم بشجاعة المغترب اليمني وانقاذه للطفلة السعودية وتعريض نفسه للخطر.

وجاء في التعليقات على المقطع المتداول: "شهامة شاب يمني تُنقذ طفلة من الموت بخزان مياه في حائل"، "شهم والله يعطيه الف عافية ويستاهل التكريم وجانب الايجابي من الشعب اليمني الي فيهم خير عكس ماشاهدناه من تاقات يستنقصوا منهم"، "عيال اليمن اهل نخوه وشجاعه ومرجله .. كفو".

وأضاف آخرون بقولهم: "اليمن من يوم يومهم يزبنون الدخيل والمطاليب واهل فزعه مهيب غريبه عليهم"، "دايم اقول اليمني اهل الشهامه والله"، "أهل اليمن مايحتاجون مدح قبائل معروفه بشاهمتها ونخوتها.

*أثراء

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي