الرئيسية > محليات > قيادي حوثي حضر للتلذذ بالمذبحة ومبتسماً أثناء إعدام 9 أبرياء أتهموا بقتل صالح الصماد .. صورة

قيادي حوثي حضر للتلذذ بالمذبحة ومبتسماً أثناء إعدام 9 أبرياء أتهموا بقتل صالح الصماد .. صورة

" class="main-news-image img

 

حضر القيادي الحوثي، عبدالله يحيى الحاكم، الشهير بـ"أبوعلي الحاكم"، اليوم السبت، عملية تنفيذ حكم إعدام 9 أشخاص اتهمتهم الميليشيا الانقلابية في قضية قتل القيادي صالح الصماد.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

ذكرها الله في القرآن .. هذه الشجرة اوراقها اذهلت الأطباء تخفض ضغط الدم وتقلل الكوليسترول السيء وتنظم مستويات السكر بطريقة فعالة جداً

انتبه لاتتجاهلها .. علامة على الذراع تظن أنها عادية وفي الحقيقة تدل على ارتفاع مستويات الكوليسترول الضار في الدم | اكتشفها 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

بدون أدوية .. تناول هذه الفاكهة اللذيذة تخفض وتزيد من هرمون الأنسولين خلال دقائق قليلة فقط |اكتشفها بنفسك

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر أبو علي الحاكم المعين من الميليشيا رئيسا لهيئة الاستخبارات العسكرية، وهو يتوسط  عدد من عناصر الميليشيا مرتدياً الزي الشعبي اليمني ومبتسماً أثناء تنفيذ عملية الاعدام.

 وفرضت منظمة الامم المتحدة عقوبات على القيادي الحوثي أبو علي الحاكم الذي يعد احد قيادات الصف الأول في الميليشيا الانقلابية.

ونفذت ميليشيا الحوثي الانقلابية في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء، اليوم السبت، عملية قتل 9 من المدنيين بينهم قاصر وقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام في قضية قتل القيادي في الميليشيا صالح الصماد بعد محاكمة وصفها حقوقيون بـ"الهزلية".

وأعلنت ميليشيا الحوثي الانقلابية أن القيادي الحوثي صالح الصماد قتل في مدينة الحديدة في يوم الخميس 19 أبريل 2018 إثر غارة لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية على المدينة، في حين قال نشطاء وسياسيون إن الميليشيا تقف وراء تصفية الصماد إثر صراع بين أجنحتها.

واتهمت منظمة سام للحقوق والحريات (غير حكومية) ميليشيا الحوثي، بتنفيذ جريمة "قتل سياسي" خارج القانون بحق 9 مدنيين عُزّل بمزاعم مقتل القيادي الحوثي صالح الصماد.

وشددت المنظمة على "مناهضتها لأحكام الإعدام السياسي، وإدانتها لسلوك ميليشيا الحوثي الانقلابية البربري في قتل الأبرياء أمام عدسات الكاميرات، ونشر فيديو الإعدام في وسائل الإعلام، وأمام حشد كبير من الجمهور، تخلله إساءة لفظية بالغة للضحايا".

واعتبر المدير التنفيذي‏ لمنظمة ‏مواطنة لحقوق الإنسان، عبدالرشيد الفقيه، أن محاكمة المتهمين اعترها "عيوب جوهرية وخروقات جسيمة للقانون اليمني النافذ ولمبادئ وشروط المحاكمة العادلة".

* المشهد الخليجي


الحجر الصحفي في زمن الحوثي