الرئيسية > منوعات > وضع هاتفه في قبر صديقه أثناء دفنه..وعندما اتصل به كانت الصدمة التي جعلته يسقط أرضا .. من رد عليه؟

وضع هاتفه في قبر صديقه أثناء دفنه..وعندما اتصل به كانت الصدمة التي جعلته يسقط أرضا .. من رد عليه؟

" class="main-news-image img

الموت لا ينتظر احد فهو يطرق كل باب ،ولا يستأذن بالدخول فدخوله مفاجئ ولابد لنا من الاعداد جيدا لمثل خذا اليوم وهنيئا لمن اتعظ بموت غيره قبل ان يكون هو العظه.  "الموت" كلمة صغيرة تعني الكثير ،فهي تدب في النفس الخوف والرعب والحزن وانقباض النفس ،فالموت هو انتهاء للامال والطموحات ،فهو يأخذ الحبيب ولا يتبقي لنا منه سوي ذكري. 

قصتنا اليوم تدور أحداثها في احدي الشقق حيث يسكن احد الشباب ،كان الشاب محبا لقضايا ما وراء الطبيعة ،فقد كان لديه الشغف لمعرفة الاشياء الخارقة للطبيعة.  كان محبا للقراءة في هذا المجال ، فقد كان دائم البحث في الانترنت والكتب ،وفي يوم من الايام خطرت في باله فكره وهي معرفة ما يحدث في القبر.  وفكر في وضع هاتفه في احد القبور لمعرفة ماذا يحدث ،وفي اثناء هذا سمع ان جاره قد توفي ،هنا انتهز الفرصة وقرر وضع الهاتف في قبره.  ذهب مع الجنازة وقام بانزال الجثة الي القبر مع اهله ثم وضع هاتفه بجواره دون ان يلاحظ احد ، وعندما انتهي العزاء وعاد الي المنزل حاول الاتصال على رقم هاتفه وهنا كانت الصدمة التي جعلته يسقط أرضا.  فقد رن علي هاتفه الكثير من المرات ولكن دون اجابة ،وفي اخر مرة فتح الهاتف وتحدث احد الاشخاص ،هنا سقط الشاب على الارض قبل ان يتمالك اعصابه ويرد علي المجيب علي الهاتف. 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وبعد دقائق بدأ في معرفة ما حدث ،فحارس المقابر قد سمع رن الهاتف فقام بفتح المقبرة واخرج منها الهاتف ثم أجاب علي المتصل ،اغلق الشاب الهاتف وقرر الا يفعل هذا الامر مجددا.  المصدر - مواقع اخبارية عربية


الحجر الصحفي في زمن الحوثي