الرئيسية > منوعات > المفاجأة الكبرى في اسم الفنان الراحل عبدالحليم حافظ الحقيقي الذي لا يعرفه أحد .. وهذه بطاقته قبل الشهرة !

المفاجأة الكبرى في اسم الفنان الراحل عبدالحليم حافظ الحقيقي الذي لا يعرفه أحد .. وهذه بطاقته قبل الشهرة !

" class="main-news-image img

قد لا يعرف الجميع أن الراحل العندليب، عبد الحليم حافظ ليس اسمه هكذا، وأن هذا هو اسم شهرته الفنية التي اشتهر بها في الوسط الفني.

فبحسب صورة نادرة لبطاقته الشخصية، فإن اسمه الحقيقي هو عبد الحليم على شبانة، وهذا الاسم الفني تم اختياره له في بداية مشواره الفني في الإذاعة.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تدارك نفسك قبل فوات الاوان .. 3 علامات تدل على أن ضغط الدم مرتفع بشكل خطير لا تتجاهلها إذا ظهرت عليك| تعرف عليها

احذر الوقوع في هذا الخطأ .. الاستحمام في هذا الوقت يؤدي لوفاتك فورا .. أيهما أفضل قبل النوم أو بعد الاستيقاظ ؟ 

نعمة من ربنا .. هذه العشبة البسيطة مفعولها كالمعجزة تحمي الكبد وتقوي عضلة القلب وتخفض الكوليسترول الضار في الدم فورا .. تعرف عليها

لاتتجاهلها ابدا .. اذا ظهرت عليك هذه العلامات عند استيقاظك من النوم مباشرة فهي مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم .. تداركها فورا

فاكهة رخيصة الثمن مفعولها أذهل الأطباء تخلص الجسم من الكوليسترول القاتل في فترة بسيطة وتقيك من أمراض خبيثة أخرى | تعرف عليها

مفعولها كالمعجزة .. فاكهة مهملة وليست لذيذة لكنها علاج كامل وشامل للكوليسترول القاتل وتنظف الأمعاء 

 

________________________

الصورة النادرة التي نشرتها صفحة على موقع تبادل الصور، انستجرام، للبطاقة الشخصية، أوضحت بطاقة الرقم القومي للعندليب عبد الحليم حافظ، وعدد من المعلومات الشخصية عنه.

اسمه: عبد الحليم علي شبانة.

محل الميلاد: قرية الحلوات بمحافظة الشرقية.

تاريخ الميلاد: 21 يونيو 1929.

العنوان: 178 شارع المنيل بالعجوزة.

الديانة: مسلم.

الوظيفة: مطرب

رقم البطاقة: 16203.

الجدير بالذكر أن عبد الحليم ولد يتيم الأب وتوفيت والدته بعد ولادته، وربته خالته ومن ثم اخته علية، وكان لديه شقيقان هم اسماعيل شبانة وكان مطرب أيضًا، ومحمد شبانة، بالإضافة لاختهم علية.

توفي عبد الحليم حافظ في 30 مارس 1977، بمستشفى كينجز كوليدج، بلندن، بعد معاناة طويلة مع مضاعفات مرض البلهاريسيا التي عانى منها منذ طفولته، وأصيب في أحد مرات عمليات نقل الدم بتسمم في الدم.

*أخبار العرب

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي