الرئيسية > الصحة والمجتمع > زيت الزيتون وحبة البركة.. خليط سحري لا يمكنك تجاهل فوائده المدهشة .. جربه وشاهد بنفسك

زيت الزيتون وحبة البركة.. خليط سحري لا يمكنك تجاهل فوائده المدهشة .. جربه وشاهد بنفسك

" class="main-news-image img

يعتبر زيت الزيتون من الزيوت المهمة جداً لصحة الجسم، حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية، كما تعتبر حبة البركة من النباتات ذات الفوائد الصحية الكثيرة للجسم، لذلك فوائد زيت الزيتون وحبة البركة كثيرة لعلاج العديد من المشاكل الصحية. وأثبتت تجربة أجريت على مجموعة من الأرانب أن تناول خليط زيت الزيتون مع حبة البركة، يؤدي إلى خفض نسبة الكوليسترول في الدم، أما تناول حبة البركة وحدها يتسبب في ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم، ولهذا سنقدم لكم فوائد هذا الخليط للجسم:

زيادة كثافة الشعر: يساعد خليط زيت الزيتون مع حبة البركة على زيادة كثافة الشعر، وذلك من خلال وضع عصير الجرير في وعاء، وإضافة معلقتين من زيت الزيتون ومعلقة من حبة البركة، وتدليك فروة الرأس بالخليط مساءا ثم غسل الرأس صباحا. التخلص من التجاعيد: يعمل خليط زيت الزيون مع حبة البركة على التخلص من التجاعيد، وذلك من خلال وضع معلقة صغيرة من زيت الزيتون، مع معلقة صغيرة من زيت حبة البركة، والقليل من الزبادي، ووضعها على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء جيدا، ثم تكرار العملية مرتين أسبوعيا. علاج تقصف الشعر:

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

يمنع خليط زيت حبة البركة مع زيت الزيتون تقصف الشعر، وذلك من خلال وضع القليل من زيت الزيتون، مع القليل من زيت حبة البركة، وزيت الزيتون، ثم فرك فروة الشعر بالخليط ثم تغطيته بقطعة قماش، ونكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع، المرة الواحدة لمدة ساعة، للحصول على أفضل النتائج. زيادة نضارة البشرة: يساعد خليط زيت الزيتون مع حبة البركة على نضارة البشرة، والحفاظ على صحة البشرة، وذلك من خلال وضع معلقتين صغيرتين من زيت حبة البركة، مع معلقتين صغيرتين من زيت الزيتون، ومزج الخليط جيدا، ووضع الخليط على الوجه مرة يوميا.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي