الرئيسية > محليات > كورونا يعود مجدداً ويخطف روح قيادي ناصري بارز و التنظيم ينعيه بحزن شديد

كورونا يعود مجدداً ويخطف روح قيادي ناصري بارز و التنظيم ينعيه بحزن شديد

" class="main-news-image img

خطف فيروس كورونا روح قيادي ناصري بارز بمحافظة إب وسط اليمن .

وقالت المصادر إن القيادي الناصري البارز عبدالكريم الحجافي و الذي يقيم في محافظة إب كان ضحية كورونا ، والذي رفضت مليشيا الحوثي دخول اللقاح إلى مناطق سيطرتها.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تدارك نفسك قبل فوات الاوان .. 3 علامات تدل على أن ضغط الدم مرتفع بشكل خطير لا تتجاهلها إذا ظهرت عليك| تعرف عليها

احذر الوقوع في هذا الخطأ .. الاستحمام في هذا الوقت يؤدي لوفاتك فورا .. أيهما أفضل قبل النوم أو بعد الاستيقاظ ؟ 

نعمة من ربنا .. هذه العشبة البسيطة مفعولها كالمعجزة تحمي الكبد وتقوي عضلة القلب وتخفض الكوليسترول الضار في الدم فورا .. تعرف عليها

لاتتجاهلها ابدا .. اذا ظهرت عليك هذه العلامات عند استيقاظك من النوم مباشرة فهي مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم .. تداركها فورا

فاكهة رخيصة الثمن مفعولها أذهل الأطباء تخلص الجسم من الكوليسترول القاتل في فترة بسيطة وتقيك من أمراض خبيثة أخرى | تعرف عليها

مفعولها كالمعجزة .. فاكهة مهملة وليست لذيذة لكنها علاج كامل وشامل للكوليسترول القاتل وتنظف الأمعاء 

 

________________________

 حيث ظل الحجافي يصارع المرض لأيام في أحد مشافي إلى ونعاه التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بحزن  شديد و بحرقة.

بيان النعي :

( والذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون ) صدق الله العظيم 

بقلوب يملؤها الاسى والحزن ، ونفوس اصابتها الفاجعة ، ينعي فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظة اب ، احد ابرز قياداته ، واحد اركان عمله السياسي في المحافظة الأخ المناضل الأستاذ / عبد الكريم الحجافي ،امين اللجنة السياسية في الفرع ، الذي وافته المنية صباح يومنا هذا 13/9/2021 م .

واننا اذ ننعي فقيدنا الراحل الى كل قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في الجمهورية ، نتقدم باحر التعازي وعظيم المواساة لاسرته ، وأصدقائه ومحبيه ،  سائلين المولى ان يتولاه برحمته ويسكنه فسيح جناته . 

لقد كان للفقيد تاريخ مشرق ومشرف في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظة اب ، حيث بدأ مشواره النضالي بالانتماء للتنظيم بداية  العام 1990 م ، فكان من مؤسسي الفرع في العمل العلني، و علي يديه تتلمذ الكثير من الشباب داخل التنظيم .

تولى امانة اللجنة السياسية في الكثير من الدورات الانتخابية في الفرع ، كما كان عضوا بالمؤتمرات  العامة للتنظيم منذ العلنية  الى الان . 

عاش الفقيد مناضلا فذا مخلصا لمبادئه وافكاره ، معبرا عن امال البسطاء وتطلعاتهم ، بفكر عميق وعقل ناضج ، صاغه اطلاعه الواسع وشغفه الكبير في القراءة ، مما جعله احد اعلام الفكر السياسي في المحافظة. 

لقد جسد الفقيد مبادي وقيم الفكر الناصري ، فكرا وسلوكا وممارسة ، فعاش من اجل قضايا الناس ، وحقوقهم ، متصدرا المواقف المعبرة عن ذلك النبل النضالي الفريد . 

لقد مثل رحيله خسارة كبيرة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ، وعزاؤنا بذلك ان الفقيد خلف جيلا ممن تربوا على يديه ، ليكملوا مشاوره النضالي ، حتى تحقيق حلمه الكبير  بان يرى وطننا عزيزا كريما ، تسوده المحبة والوئام ، ودولة مدنية ديمقراطية ، يحكمها العدل والمساواة . 

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ، انا لله وانا اليه راجعون . 

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري فرع اب 

13/9/2021

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي