الرئيسية > محليات > بعد استهداف مطار المخا .. اول بيان ناري لطارق صالح بشأن تحريك كافة الجبهات والزحف نحو العاصمة صنعاء .. (تفاصيل عاجلة)

بعد استهداف مطار المخا .. اول بيان ناري لطارق صالح بشأن تحريك كافة الجبهات والزحف نحو العاصمة صنعاء .. (تفاصيل عاجلة)

" class="main-news-image img

دعا المكتب السياسي لقوات المقاومة الوطنية، التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم السبت، إلى تحريك كافة الجبهات والإنطلاق نحو تحرير العاصمة  صنعاء  ودحر المتمردين الحوثيين. وأهاب في بيان له  "، بكل المكونات السياسية والفعاليات الوطنية استشعار مسئولياتهم في هذه المرحلة الفارقة من تاريخنا.

وأكد على أن الأخطار محدقة بالوطن ومكتسباته ولا خيار أمام جميع القوى إلا تحريك كل الجبهات والانطلاق نحو تحرير العاصمة صنعاء من ميليشيات الحوثي والقضاء على التمدد الفارسي في اليمن والمنطقة.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تدارك نفسك قبل فوات الاوان .. 3 علامات تدل على أن ضغط الدم مرتفع بشكل خطير لا تتجاهلها إذا ظهرت عليك| تعرف عليها

احذر الوقوع في هذا الخطأ .. الاستحمام في هذا الوقت يؤدي لوفاتك فورا .. أيهما أفضل قبل النوم أو بعد الاستيقاظ ؟ 

نعمة من ربنا .. هذه العشبة البسيطة مفعولها كالمعجزة تحمي الكبد وتقوي عضلة القلب وتخفض الكوليسترول الضار في الدم فورا .. تعرف عليها

لاتتجاهلها ابدا .. اذا ظهرت عليك هذه العلامات عند استيقاظك من النوم مباشرة فهي مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم .. تداركها فورا

فاكهة رخيصة الثمن مفعولها أذهل الأطباء تخلص الجسم من الكوليسترول القاتل في فترة بسيطة وتقيك من أمراض خبيثة أخرى | تعرف عليها

مفعولها كالمعجزة .. فاكهة مهملة وليست لذيذة لكنها علاج كامل وشامل للكوليسترول القاتل وتنظف الأمعاء 

 

________________________

وأشار الى أنه تابع باهتمام بالغ ما قامت به  مليشيا الحوثي  الارهابية صباح اليوم السبت 11 سبتمبر 2021م ، من استهداف غاشم وهمجي لميناء المخا التاريخي بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة ايرانية الصنع والتي الحقت أضرارا في المنشآت المدنية ومخازن الإغاثة .

والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية إذ يدين ويستنكر بأشد العبارات، هذه الجريمة الإرهابية التي استهدفت الميناء المدني والمرافق التابعة له، فإنه يعتبر هذا الاعتداء الإجرامي تصعيدا خطيرا ورسالة صريحة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن مليشيا الحوثي ماضية في جرائمها الإرهابية في البر والبحر دون استثناء أحد.

وأكد المكتب على أن الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له ميناء المخا التاريخي اليوم تزامن مع زيارة وفد حكومي رفيع المستوى من وزارة النقل لتفقد أوضاع الميناء المدني، وكذلك عقب ساعات من تقديم المبعوث الأممي إلى اليمن هانس جرندبيرج أول إحاطة له إلى مجلس الأمن الدولي، وهو ما يعد دليلا واضحا على رفض المليشيا لكل الجهود التي تبذل من أجل إنهاء الحرب في اليمن. وأشاد المكتب باليقظة العالية والجاهزية المرتفعة التي يتحلى الأبطال من منتسبي القوات المشتركة الذين تمكنوا من إسقاط عدد من المسيرات المفخخة في الجو، لتبوء مخططات مليشيا الحوثي بالفشل والخسران المبين .

ودعا المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة التحرك الجاد لوقف إرهاب جماعة الحوثي ضد الشعب اليمني ، وإدانة هذه العملية الإجرامية التي تزيد الاوضاع تعقيدا ، سيما وأن استهداف ميناء المخا سيفاقم من الأزمة الإنسانية المتردية أصلا في البلاد بشكل عام وفي الساحل الغربي على وجه الخصوص . وأكد على أن هذه الاعتداءات الارهابية لن تنال من الإرادة الفولاذية لشعبنا اليمني العظيم الذي يذود عن الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر ببسالة في الساحل الغربي ومارب ومختلف جبهات الدفاع عن الجمهورية.

وفي وقت سابق من اليوم السبت، نفذت مليشيا الحوثي، هجوما إرهابيا على ميناء المخا، غربي اليمن، بواسطة 4 صواريخ و3 طائرات مسيرة ما أدى إلى اشتعال النار في صهاريج وهناجر الميناء، وألحق القصف أضرارا متعددة داخل الميناء ولم ينجم عنه خسائر بشرية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي