الرئيسية > محليات > تفاصيل زيارة الوزير الارياني لـ المركزين الاعلامي و الثقافي اليمني بالعاصمة المصرية "القاهرة"

تفاصيل زيارة الوزير الارياني لـ المركزين الاعلامي و الثقافي اليمني بالعاصمة المصرية "القاهرة"

" class="main-news-image img

زار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، ومعه سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم، المركزين الاعلامي و الثقافي اليمني بالقاهرة والتقى بالعاملين فيهما واستمع الى شرح عن انشطة المركز ين.

وخلال الزيارة، اكد الوزير الارياني على اهمية تعزيز انشطة المركزين ومواكبتهما للمرحلة التاريخية والظروف التي تعيشها بلادنا، واهمية القاهرة كمحطة اقليمية مهمة وضرورة الاستفادة من الطاقات والكوادر الاعلامية والثقافية اليمنية المقيمة في مصر.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تدارك نفسك قبل فوات الاوان .. 3 علامات تدل على أن ضغط الدم مرتفع بشكل خطير لا تتجاهلها إذا ظهرت عليك| تعرف عليها

احذر الوقوع في هذا الخطأ .. الاستحمام في هذا الوقت يؤدي لوفاتك فورا .. أيهما أفضل قبل النوم أو بعد الاستيقاظ ؟ 

نعمة من ربنا .. هذه العشبة البسيطة مفعولها كالمعجزة تحمي الكبد وتقوي عضلة القلب وتخفض الكوليسترول الضار في الدم فورا .. تعرف عليها

لاتتجاهلها ابدا .. اذا ظهرت عليك هذه العلامات عند استيقاظك من النوم مباشرة فهي مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم .. تداركها فورا

فاكهة رخيصة الثمن مفعولها أذهل الأطباء تخلص الجسم من الكوليسترول القاتل في فترة بسيطة وتقيك من أمراض خبيثة أخرى | تعرف عليها

مفعولها كالمعجزة .. فاكهة مهملة وليست لذيذة لكنها علاج كامل وشامل للكوليسترول القاتل وتنظف الأمعاء 

 

________________________

وأشار الإرياني، الى أهمية دور الإعلام و الثقافة في مواجهة مشروع الانقلاب الحوثي والمشروع الاعلامي والثقافي الايراني الدخيل على بلادنا وما يحمله من فكر طائفي ارهابي..مؤكداً ان الحكومة ستعمل على دعم انشطة المركزين ليشكلا وسيلة لدعم انشطة المبدعين وربط اعلامي وثقافي مع جمهورية مصر العربية ومؤسساتها الاعلامية والثقافية.

وشدد الوزير الارياني، على ضرورة الاستفادة من الخبرات الاعلامية والثقافية المصرية وخلق علاقات شراكة بناءه مع المراكز الاعلامية والثقافية العربية والاجنبية المعتمدة لدى القاهرة.

من جانبه عبر سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية، عن تقديره لهذه الزيارة..مشيراً الى اهمية المركزين والانشطة التي يقومان بها، وضرورة دعمهما وتوفير الامكانيات الفنية والمادية لتعزيز انشطتهما.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي