الرئيسية > محليات > إختطاف أربعة طلاب يمنيين مع سائقهم في عدن بعد خروجهم من المطار والمفاجئة بالجهة التي نفذت المهمة! .. صورة

إختطاف أربعة طلاب يمنيين مع سائقهم في عدن بعد خروجهم من المطار والمفاجئة بالجهة التي نفذت المهمة! .. صورة

" class="main-news-image img

أعلنت مصادر إعلامية عن إختطاف أربعة طلاب يمنيين يدرسون في ماليزيا كانوا قد وصلوا إلى مطار عدن الدولي يوم السبت الموافق 4/9/2021 في تمام الساعة 4:45 عصراً عبر طيران السعيدة والقادمة من مطار الخرطوم..

الطلاب قدموا إلى اليمن في زيارة لأهاليهم، ونظراً للحصار الجوي المفروض على #مطار_صنعاء_الدولي، كان الخيار بأن يعودوا عبر مطار عدن الدولي، ولكنهم فوجئوا بعد خروجهم من مطار عدن بإعتراض طقم عسكري للسيارة الخاصة التي كانوا على متنها، ومن ثم قام العسكر بإقتيادهم مع السائق والسيارة إلى مكان مجهول، حسب إفادة أحد أصدقاء المختطفين في مدينة عدن والذي كان في إنتظارهم بالقرب من مكان الإختطاف، هذا وقد إنقطع التواصل مع الطلاب فور إختطافهم..

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تدارك نفسك قبل فوات الاوان .. 3 علامات تدل على أن ضغط الدم مرتفع بشكل خطير لا تتجاهلها إذا ظهرت عليك| تعرف عليها

احذر الوقوع في هذا الخطأ .. الاستحمام في هذا الوقت يؤدي لوفاتك فورا .. أيهما أفضل قبل النوم أو بعد الاستيقاظ ؟ 

نعمة من ربنا .. هذه العشبة البسيطة مفعولها كالمعجزة تحمي الكبد وتقوي عضلة القلب وتخفض الكوليسترول الضار في الدم فورا .. تعرف عليها

لاتتجاهلها ابدا .. اذا ظهرت عليك هذه العلامات عند استيقاظك من النوم مباشرة فهي مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم .. تداركها فورا

فاكهة رخيصة الثمن مفعولها أذهل الأطباء تخلص الجسم من الكوليسترول القاتل في فترة بسيطة وتقيك من أمراض خبيثة أخرى | تعرف عليها

مفعولها كالمعجزة .. فاكهة مهملة وليست لذيذة لكنها علاج كامل وشامل للكوليسترول القاتل وتنظف الأمعاء 

 

________________________

وبعد البحث والتحري الذي قام به أصدقاء المختطفين في مدينة عدن، وبعد سعي حثيث لمعرفة مكان إختطاف أصدقاءهم، تم إبلاغ أهالي المختطفين بأنه إتضح أن الطلاب محتجزين في إحدى السجون التابعة للحزام الأمني في معسكر بدر في خور مكسر والذي قائده العميد عبدالرحمن عسكر الحريري..

الجدير بالذكر أن الطلاب وأهاليهم لاينتمون لأي حزب أو جماعة سياسية، بشهادة كل من يعرفهم، وإختطافهم ماهو إلا إجراء تعسفي غير قانوني وغير منطقي وغير أخلاقي وغير إنساني..

المختطفين هم:

1-حسام طارق عبدالرحمن الشيباني طالب هندسة حاسوب

2-إبراهيم أحمد محمد الشهاري طالب هندسة اتصالات

3-أحمد معين أحمد عبدالرحمن المداني طالب هندسة إتصالات

4-يحيى منصور العريقي طالب هندسة ميكاترونكس

5-سليم سند سائق السيارة

مرت إلى اليوم ثمانية أيام منذ لحظة إختطافهم ولايزال مصيرهم مجهول حتى اللحظة، وسط مخاوف وقلق من أهالي الطلاب وأصدقاءهم من أن يكون مصير المختطفين كمصير المرحوم #عبدالملك_السنباني والذي تم قتله في نقطة طور الباحة على أيدي أفراد اللواء التاسع..

نطالب بإطلاق سراح الطلاب مع السائق في أسرع وقت دون أي قيد أو شرط، ونحمل السلطات في مدينة عدن كافة المسؤولية عن أي إنتهاكات قد تحدث للمختطفين أو أي تأخير في إطلاق سراحهم..


الحجر الصحفي في زمن الحوثي