الرئيسية > تقارير وحوارات > لاول مرة .. الكشف عن تفاصيل جديدة تقشعر لها الأبدان .. الرئيس الراحل " صدام حسين " لم يتم إعدامه شنقًا بل بهذه الطريقة البشعة وعلى يد هاولاء ؟ ( الأسماء )

لاول مرة .. الكشف عن تفاصيل جديدة تقشعر لها الأبدان .. الرئيس الراحل " صدام حسين " لم يتم إعدامه شنقًا بل بهذه الطريقة البشعة وعلى يد هاولاء ؟ ( الأسماء )

" class="main-news-image img

كشفت تفاصيل جديدة  لاول مرة أكدت هيئة الدفاع عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أن عملية إعدامه التي تمت في العام 2006 كانت صورية، وأنه أعدم فيما بعد طعنًا في منزل رئيس الوزراء السابق نوري المالكي. وقد فجرت الهيئة مفاجأتها بعدما أصدرت بيانًا قالت فيه: إن الرئيس السابق لم يمت بعد “إعدامه” مباشرة كما ظهر في شريط فيديو قام بتصويره بعض الأشخاص الذين حضروا عملية الإعدام.

 وأضاف البيان أنه تم وضع مادة الرصاص في قدمي الرئيس صدام بوزن يصل إلى 50 كيلوجرامًا، كما تم وضع حبل المشنقة بشكل خاطئ ومقصود بحيث يؤدي ذلك إلى كسر عظم الرقبة، وإن هذه الطريقة لا تؤدي إلى الوفاة، “بل تؤدي إلى دخول الشخص في حالة غيبوبة، وتستمر تروية الأوكسجين إلى الدماغ؛ ما يعني أن الرئيس لم ينتقل إلى الرفيق الأعلى بل دخل في حالة غيبوبة بسبب سرعة ارتطام جسده في الأرض, وبسبب وضع الحبل بطريقة مقصوده”. ونقلت صحيفة “الحقيقة الدولية” الأردنية عن البيان: إنه تم بعد ذلك نقل جسد الرئيس وهو ما زال حيًّا ولكنه كان في حالة غيبوبة إلى منزل رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي وكان موجودًا فيه كل من الزعيم الشيعي مقتدى الصدر وموفق الربيعي والقاضي منقذ فرعون والمدعو أبو سجاد قائد جيش القدس الإيراني، “حيث قام بطعن الرئيس بأداة حادة في منطقة القلب”، وقام أبو سجاد بطعن الرئيس في العنق، وقام موفق الربيعي وممثل جيش القدس الإيراني بطعن جسد الرئيس عند الخاصرتين.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

شاب اشترى منزل جميل ولم يكن يعرف أنه مهجور منذ أعوام طويلة .. وعندما قرر العيش فيه اكتشف الكارثة ! (تفاصيل مرعبة)

فتاة حسناء تعيش بمفردها وعند خروجها من المنزل اكتشفت مفاجئة مرعبة | صور

اسرار يجهلها الكثيرون .. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الفياجرا كل يوم ؟ 

أصواتاً غريبة سمعتها ممرضة تصدر من جسد ميتة .. وحدثت المفاجأة بخروج شيء صادم من الجثمان!

امرأه صينية وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها وذهبت للتسوق .. وعند عودتها اكتشفت الكارثة | صورة

مكون فعال في مطبخك ..  يخفض مستويات السكر وتقليل نسبة الكولسترول في الدم وحرق الدهون وإنقاص الوزن

واخيرا وبعد انتظار .. واتساب ينطلق كالبرق ويتحدى التطبيقات المنافسة ويضيف 4 ميزات جديدة خلال أيام قليلة (تعرف عليها)

يتواجد في أغلب البيوت .. سيدة تقوم بحرق هذا النوع من الاعشاب يوميا في المنزل .. لو عرفتم السر ستنذهلون ؟

انتبة .. 4 اشياء تدل على وجود سحر في بيتك إذا رأيتها عليك الحذر … وهذة طريقة التخلص منه وعلاجه سريعاً

احذروا الافراط من تناولها .. هذه الفواكه ترفع نسبة السكر في الدم وتدمر مفعول الأنسولين .. (تعرف عليها)

 طفلة كانت تبكي بشدة كل ليلة وعندما وضعت أمها كاميرا مراقبة في غرفة نومها اكتشفت الصدمة ؟ .. شاهد | صور

________________________

  جثمان صدام طُعن ست مرات بعد إعدامه وكان رئيس الحراس في قبر صدام حسين قد كشف في وقت سابق من أن جثمان الرئيس العراقي السابق طعن ست مرات بعد إعدامه. وقال الحارس طلال مسراب: إنه “كانت هناك ست طعنات في الجسد”. ويقول مسراب: إن أربعة من الجروح كانت في جبهة صدام، واثنان كانا في الظهر، إضافة إلى جرح في وجهه. ويضيف مسراب أن 300 شخصًا شاهدوا الجروح لدى دفن الجثمان في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي لإعدام صدام.

تورط المالكي في مؤامرة للتعجيل بإعدام صدام: وكان محامون غربيون أشرفوا على محاكمة الرئيس العراقي السابق صدّام حسين قد كشفوا أن المالكي أرغم أحد قضاة المحكمة الخمسة على الاستقالة قبل أيام معدودة من صدور الحكم بالإعدام، ما يشير إلى مؤامرة للتعجيل بإعدام صدام. وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن هذه المعلومة التي أدلى بها المحامون تدعم كون مسؤولين في الحكومة العراقية مدفوعين بروح الانتقام هم من ساقوا صدّام إلى حبل المشنقة على عجل.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي